وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

تربية جنوب الخليل تنفذ مخيم الدولة الكشفي

نشر بتاريخ: 08/12/2010 ( آخر تحديث: 08/12/2010 الساعة: 10:48 )
الخليل- معا- نفذت مديرية التربية والتعليم/ جنوب الخليل، مخيم الدولة المركزي الكشفي للعرفاء والمساعدين لفرق الكشافة المتقدم في مدرسة الرماضين المختلطة التي استضافت المخيم على مدار يومين من مبيت ووجبات طعام.

وحضر المخيم مدير التربية فوزي أبو هليل يرافقه رئيس قسم النشاطات في المديرية ومدير مدرسة ذكور طه الرجعي، ومدير أطباء صحة جنوب الخليل د.فوزي الرجعي الذين زاروا المخيم وحضروا حفل السمر الكشفي الذي أقامه المشاركون في المخيم وعددهم 82 مشاركاً من عريف ومساعد بالإضافة إلى هيئة الإشراف والتدريب المكونة من مشرف الكشافة في المديرية حاتم الوريدات والقادة على ربيع ومحمد أبو جويعد ورامي غنام وأسامة أبو عكيفان وعدد من قادة الفرق المشاركة.

وأشاد أبو هليل في الكلمة التي ألقاها أمام الحضور بالدور الذي يقوم عليه القائمين في النشاط الكشفي في المديرية، ورحب وشجع المشاركين على بذل الجهد والعناء من اجل رفع اسم مديريتهم عالياً.

وشكر رئيس مجلس قروي الرماضين ومدير المدرسة المضيفة على حسن الاستقبال والتعاون مع مديرية الجنوب لنجاح هذه النشاطات ونفذ المشاركون رحلة خلوية إلى منطقة عرب الفريجات حسب الخطة الموضوعة في برنامج المخيم الكشفي.