وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

بلدية يطا ورابطة المشجعين تكرمان المدرب أبو فنار

نشر بتاريخ: 08/12/2010 ( آخر تحديث: 08/12/2010 الساعة: 12:17 )
الخليل- معا- عبد العزيز أبو فنار- أقامت رابطة مشجعي نادي شباب يطا الرياضي برعاية وحضور رئيس بلدية يطا زهران أبو قبيطة، مساء أمس الثلاثاء في قاعة مدرج إستاد الشهيد وفا الرياضي، حفل تكريمي للمدير الفني للفريق الكابتن جمال ذياب أبو فنار تقديرا لجهوده المبذولة في وصول الفرسان إلى درجة متقدمة في الدوري التصنيفي للدرجة الممتاز، وبسب مغادرته أرض الوطن صباح اليوم الأربعاء متجها إلى دولة الأردن الشقيقة.

حيث قدم رئيس بلدية يطا زهران أبو قبيطة درعاً تذكارياً للكابتن أبو فنار تقديرا لجهوده الطيبة في المسيرة الرياضية لنادي شباب يطا على مدار الدوري الممتاز في مرحلة الذهاب، كما وقدم رئيس رابطة المشجعين زكي النجار أيضا درعاً للمدرب أبو فنار.

وفي سياق متصل رحب النجار، بالحضور مضيفا انه جاء هذا الحفل تقديرا للمدرب أبو فنار وللطاقم التدريبي المساعد ولفرسان الجنوب صانعي النجومية لنادي يطا وإلى أهلها.

وأشاد رئيس بلدية يطا، بدور مدرب الفريق المتميز بشكل خاص ودور لاعبي شباب يطا بشكل عام، مضيفا إننا نفتخر بوجود مثل هذا المدرب الذي يواصل الليل بالنهار منذ وصوله قبل ثلاثة أشهر ليضع الفرسان على صدارة المجموعة الأولى من دوري الممتاز لمنطقة الجنوب من خلال أدائه التدريبي الرائع.

وقال أبو قبيطة، على إدارة نادي شباب يطا إيجاد حلولاً إدارية ومادية للنهوض بفريق مزدهر يمتلك دينامكية عالية من الأداء الكروي، شاكرا كل من ساهم في إنجاح هذا الحفل الرياضي، مبدياً استعداده بالعمل الحثيث من أجل تسهيل عودة المدرب إلى ارض الوطن وذلك في مرحلة الإياب القادمة من دوري الممتاز.

وفي كلمة للكابتن أبو فنار، أشار فيها انه سعيد جدا بهذا الحفل الذي أقيم على شرفه متمنيا أن يعود بنفس ونشاط جديدين من أجل رفع مستوى فرسان الجنوب إلى أعلى مستويات القمة ويكون أهالي يطا رافعين رؤوسهم عالياً.

وقدم أبو فنار خلال كلمته الشكر والتقدير إلى الجماهير الرياضية والى نادي شباب يطا والى رابطة مشجعي فرسان الجنوب والى الراعي الأول للرياضة في يطا رئيس بلديتها على جهوده الجبارة في إتمام عملية البناء والتنمية في المدينة.

يذكر أن رابطة مشجعي الفرسان أقامت على هامش هذا الحفل مأدبة عشاء للحضور على شرف الكابتن جمال أبو فنار، وحضر الحفل أعضاء الهيئتين الإداريتين لنادي شباب يطا ورابطة المشجعين، وعددا من الجماهير الرياضية، وأدار عرافة الحفل الإعلاميان الرياضيان جواد غنام وعبد العزيز أبو فنار.