وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الكتلة الاسلامية تنهي حملة "سواعد الخير" في محافظات قطاع غزة

نشر بتاريخ: 08/12/2010 ( آخر تحديث: 08/12/2010 الساعة: 13:43 )
غزة- معا - أنهت الكتلة الإسلامية اليوم الأربعاء حملة "سواعد الخير" والتي أطلقتها الكتلة في جامعات ومدارس ومحافظات قطاع غزة، بمشاركة عدد من أبناء الكتلة الإسلامية وطلاب الجامعات والمدارس، وذلك ضمن فعاليات الانطلاقة الـ 23 لحركتها حركة المقاومة الإسلامية حماس.

واشتملت الحملة التطوعية الضخمة على أعمال النظافة العامة للجامعات والمدارس، بالإضافة إلى التشجير الذي أضفى على المواقع التعليمية مزيد من البهجة والجمال، كما وشملت الحملة حملة للتبرع بالدم وفتح المجال لصيانة أجهزة الحاسوب في المدارس، إضافة إلى دهان جدران بعض المدارس.

وقال وائل راشد رئيس الكتلة الإسلامية في فلسطين:" أن هذه الحملة ليست الأولى من نوعها، بل هي امتداد لجهد متواصل من الكتلة الإسلامية في كافة محافظات القطاع إضافة إلى المشاريع الخدماتية المختلفة التي تقدمها للطلاب، مشددا على أن الكتلة تسعى دائما لتقديم كل ما يساهم في تعزيز المسيرة التعليمية وخدمة أبناء الشعب الفلسطيني.

وعبر راشد عن شكره لوزير الزراعة المقالة الدكتور محمد الأغا على تعاون وزارته الكبير مع الكتلة خلال فترة الحملة، كما وأبدى شكره للبلديات في جميع محافظات القطاع، ولكل العاملين من أبناء الكتلة الإسلامية وكل من شارك من الطلاب وأبناء الشعب الفلسطيني في إنجاح حملة سواعد الخير في جامعات ومدارس القطاع.