وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

أحمد كشكش باق مع الوحدات

نشر بتاريخ: 08/12/2010 ( آخر تحديث: 08/12/2010 الساعة: 19:29 )
بيت لحم- معا- وجدي الجعفري- نفى مهدي أبو قشه، مدير الكرة في نادي الوحدات الاردني ما تناقلته بعض وسائل الإعلام حول تخلي ناديه عن خدمات المحترف الفلسطيني أحمد كشكش.

وقال أبو قشه خلال حديث خاص لـ"معا"، "ان ما تناقلته وسائل الإعلام بشأن التخلي عن خدمات كشكش ليس إلا فبركة إعلامية، عارية عن الصحة تماما ولا أساس لها'.

وأضاف "ان النادي ملتزم مع اللاعب كشكش بعقد يستمر حتى شهر تموز من عام 2011، والجهاز الفني للفريق متمسك باللاعب، وقام النادي بإرسال اسمه ضمن كشف الفريق الى الاتحاد الأسيوي للاشتراك في كأس الاتحاد الأسيوي"، حيث أوقعت القرعة الوحدات في المجموعة الرابعة بجانب السويق العماني، الطلبة العراقي، والكويت الكويتي، مؤكدا ان ناديه لم يتلقى اي طلب رسمي من اي نادي فلسطيني للحصول على خدمات كشكش.

واكد ابو قشه ان ناديه وجمهور الوحدات يكنون كل الحب والاحترام إلى المحترفين الفلسطينيين في صفوف الفريق البهداري وكشكش والعتال.

وفيما يخص مباراة الكلاسيكو الاردني التي ستجمع الوحدات والفيصلي يوم الجمعة الساعة الخامسة مساءً ضمن الدوري الأردني، قال أبو قشه "ان فريقه مستعد لهذا اللقاء، وان لاعبوه مصرون على الفوز وحسم نتيجة المباراة".