وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الهيئة التأسيسية لإتحاد المستثمرين بالإسكان تعقد لقاء مع كهرباء القدس

نشر بتاريخ: 08/12/2010 ( آخر تحديث: 08/12/2010 الساعة: 18:10 )
رام الله- معا- اعلن اتحاد المستثمرين في بيان صحفي صدر عنه اليوم، عن عقد لقاء مع شركة كهرباء محافظة القدس يوم أمس الاربعاء وذلك في مقر شركة كهرباء محافظة القدس في رام الله حيث حضر اللقاء م. نايف خشان مدير فرع رام الله والمهندس محمد زيدان من شركة الكهرباء ومثل الهيئة التأسيسة لاتحاد المستثمرين في اللقاء وفد ضم: "المهندس علاء أبو عين، المهندس خالد الفارس، الحاج ضرغام النبالي، المهندس محمد شومان، المهندس سامر كيوان، المهندس عوني الزبدي ومراد الكسواني".

المهندس خشان رحب بالوفد بالنيابة عن شركة كهرباء القدس، وأكد اهتمام شركة كهرباء القدس بالعمل المشترك مع الاتحاد في المستقبل القريب ومتابعة حل المشاكل العالقة والتي تخص أعضاء الاتحاد.

من جانبه شكر المهندس علاء أبو عين شركة الكهرباء على جهودهم وتواصلهم مع الاتحاد، كما وقدم شرحا تفصيليا حول الاتحاد والهيئة التأسيسية القائمة على إنشائه والأهداف التي يسعى لتحقيقها، ومجموعة من خطط العمل المستقبلية وخطط العمل الخاصة في هذا الاتحاد.

وتم خلال اللقاء مناقشة العديد من القضايا التي تهم الطرفين من أبرزها الخدمات التي تقدمها شركة الكهرباء، التكاليف للخدمات المقدمة من شركة الكهرباء للمشاريع السكنية، عدادات الدفع المسبق، و خطوط الشبكات الرئيسية. وناقش المجتمعون بعض القضايا المهمة التي تعد قاسما مشتركا بين الطرفين كموضوع التراخيص والبلديات والتسهيلات التنظيمية والقوانين والتغييرات الجديدة في قوانين رخص الأبنية.

وفي كلمته اشاد الحاج ضرغام النبالي بدور الاتحاد وما يسعى اليه علاقته الجيدة ومميزه مع شركة الكهرباء واسوا بباقي الدوائر والدور الوطني الكبير الذي يقوم به.

وقدم المهندس محمد شومان شرحا عن نشاطات الاتحاد. وقال "من خلال هذا الاتحاد سيتم طرح العديد من القضايا والمشاكل الخاصة بفئة العاملين في مجال الإسكان سواء هذه القضايا أو المتعلقة في الإطار القانوني والأطر الأخرى من خطوات الترخيص والبناء العشوائي".

وقال المهندس خالد الفارس "ان الاتحاد سيعمل على رفع مستوى العاملين في مجال الاستثمار في قطاع الإسكان, لأنه سيعمل على خدمة هذا القطاع والعاملين فيه وعلى كافة المستويات".

وفي نهاية الاجتماع تم الاتفاق على متابعة البنود التي تمت مناقشتها بين الطرفين وذلك من خلال العمل على حل القضايا المطروحة والعمل المشترك على إيجاد ألية عمل مشتركة لما فيه مصلحة مشتركة للطرفين.