وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الكتلة الإسلامية تنظم لقاءات طلابية غرب غزة

نشر بتاريخ: 09/12/2010 ( آخر تحديث: 09/12/2010 الساعة: 16:58 )
غزة- معا - نظمت الكتلة الإسلامية غرب غزة لقاءات طلابية منفصلة لمرحلتي الثانوية والإعدادية بعنوان "علو الهمة في صلاح الأمة " استضافة خلالها عدد من الدعاة، وشارك فيها عدد كبير من الطلاب .

واكد مصطفى سرور خلال اللقاء الذي نظمته الكتلة الإسلامية لطلاب المرحلة الإعدادية بمسجد فلسطين أكد على دور الطلاب في الدعوة ونشر الثقافة الإسلامية السمحة بين الطلاب والأسس التي يجب أن يتحلى بها كل إنسان مسلم ، مؤكدا على ضرورة العمل الجاد من أجل رفع وتدعيم المستوى الثقافي والاسلامى المتين بين أقطاب الطلاب و المجتمع الفلسطيني .

بينما أشار يزيد بكر منسق الكتلة الإسلامية في المدارس الإعدادية إلى الدور الهام للكتلة الإسلامية كإطار طلابي يساهم في رفع المستوى الثقافي والتربوي للطلاب وخدمتهم بمختلف الوسائل والأساليب، مشددا على أهمية العمل الجماعي من أجل الوصول إلى رفعة وسمو المجتمع .

وفى لقاء أخر لطلاب المرحلة الثانوية بمسجد النصر ، استضافة الكتلة الإسلامية خلاله الداعية عبد الكريم مقداد وشدد خلال كلمة له أمام الطلاب على أهمية أن يكون للإنسان عزيمة قوية يساهم بها في إصلاح المجتمع ، موضحا أهمية العلم والثقافة في بناء الأجيال الإسلامية وبناء الحضارات.

ومن جانبه بين محمود الشاويش منسق الكتلة الإسلامية في المدارس الثانوية أن هذا اللقاءات تأتى للعمل على بناء قيادات طلابية إسلامية تعمل جاهدة على نشر الفكر الإسلامي بين الطلاب وموضحا أن الكتلة ستعمل جاهدة على تقديم ما بوسعها في سبيل خدمة الطلاب والارتقاء بالمستوى العلمى والثقافى لهم.