وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

البشير يحتفي بوفد اتحاد رياضة السيارات والدراجات النارية

نشر بتاريخ: 09/12/2010 ( آخر تحديث: 09/12/2010 الساعة: 20:16 )
العقبة - معا - محمد ابو عرام - أجرى الفريق الفلسطيني المشارك في بطولة الاردن لسباقات السرعة مرانه الاخير في العقبة بعد ظهراليوم ، استعدادا لخوض غمار المنافسة صباح الغد بمشاركة خمسة وسبعون مشارك ومشاركه في سباق السرعة.

ويشارك الفريق الفلسطيني بكل من بيتي سعادة ونور داوود عن فئة السيدات بعد اعتذار مرح زحالقة، اضافة الى مشاركة طارق صرصور بطل ابطال فلسطين لموسم 2010، وابراهيم البجة وماهر بشتاوي.

واشار خالد قدورة رئيس الاتحاد بأن مشاركة الفريق الفلسطيني سنتحصر للمنافسة على الحصول لمراكز متقدمة بالفئات، مستبعدا حصول المشاركين من فلسطيني على مراكز متقدمة على مستوى السباق،كون المشاركة الاردنية في هذا السباق مكونة من ابطال الاردن مؤكدا ان المنافسة على لقب البطولة سينحصر ما بين البطل باركيف شاديان الذي سيخوض المنافسة على متن سيارة من نوع اوشين هيلي المتطورة والبطل ايمن النجار على متن AVO5 والبطل حسام سالم على متن تويوتا كارولا ،والذي بدورة شارك في بطولة فلسطين لسباق السرعة التي اقيمت في مدينة اريحا ونال لقبها
وأكد قدورة بأن مشاركة بيتي سعادة ونور داوود سيكون لها معنى وصدى على كافة المستويات متمنيا حصول الفريق الفلسطيني على بطل البطولة لفئة السيدات كون المنافسة ستنحصر مابين بيتي سعادة ونور داوود من فلسطيني وعبير بطيخي من الاردن.

وشارك مساء اليوم كل من طارق صرصور بطل ابطال فلسطين لموسم 2010 وبيتي سعادة الحاصلة على المركز الثاني على فئة السيدات في المؤتمر الصحفي الذي عقد في قاعة موفيمبك بمشاركة كل من باركيف شاديان وايمن النجار وعبير بطيخي من الاردن واعضاء اللجنة المشرفة على البطولة، والشركات الراعية للحدث.

حيث تركزت اسئلة الصحفيين على البطل طارق صرصور والبطلة بيتي سعادة واهمية المشاركة الفلسطينية في هذا الحدث الذي وصف بالحدث التاريخي بعد ان تمكن المتسابق الفلسطيني منت كسر كل الحواجز القيود التي يفرضها الاحتلال ودخولهم الاراضي الاردنية بسياراتهم الخاصة، اضافة الى ارادة المرأة الفلسطينية ودخولها حلبات السرعة وممارستها لرياضة خطرة ومكلفة في آن واحد.

وتسائل أحد الصحفييين الاردنيين عن وجود مشاركة فاعلى للفريق النسوي الفلسطيني بينما عزوف المرأة الاردنية عن المشاركة والمنافسة في رياضة السيارات.
فكان هناك تدخل من المتسابقة الفلسطينية بيتي سعادة التي وصفت مشاركة الفتاة الفلسطينية بأنها تأتي من مبدأ التحدي وكسر الحواجز والارادة القوية التي تمتلكها الفتاة الفلسطينية، وبينت بأن ارادة الفتاة الفلسطينية تجعلها تتواجد في كل المحافل وفي كل الاتجاهات.
وتمنت بيتي أن تكون الجولات القادمة سواء في الاردن او فلسطين بأن تحظى تلك الجولات، بمشاركة فاعلة للفتاة الفلسطينية والاردنية.

من جهته أكد طارق صرصور بطل ابطال فلسطين لموسم 2010 بأنه يطمح لتشريف الرياضة الفلسطينية وتشريف اتحاد رياضة السيارات من خلال الحصول على مركز متقدم في بطولة الاردن، واشار الى انه استعد نفسيا ومعنويا وفنيا لهذه البطولة.

يشار الى ان الوفد الفلسطيني وصل الاراضي الاردنية بعد ظهر امس وكان في استقبالهم عطوفة المهندس عامر البشير، والذي بدورة أقام مأدبة عشاء على شرف الوفد مرحبا بكافة اعضاء الوفد متمنيا لهم اقامة سعيدة ومشاركة فاعلة للفريق الفلسطيني.

سينطلق السباق غدا الجمعة عند الساعة الثامنة صباحا بمشاركة سبعون متسابقا ومتسابقة ، مقسمين على على خمس فئات ضمن ثلاثة جولات.
من جهته وعد بشار العجاوي راعي الفريق الفلسطيني المشارك في بطولة الاردن لسباق السرعة بمكافأة مالية لاي مشارك او مشاركة فلسطينية ينال مراكز متقدمة في البطولة.

وخلال المؤتمر الصحفي أكد عجاوي بأن سياسة مجموعة شركات العجاوي تهدف الى دعم قطاع الشباب والرياضة الفلسطينية خاصة رياضة السيارات وبين بأن مجموعة الشركات سيكون لها نصيب في رعاية جولات السرعة والمتسابقين.

وتمنى عجاوي من الفريق الفلسطيني المشارك في البطولة بأن يشرفو الرياضة الفلسطينية ويقدمو هدية لاتحادهم الموقر كونه لا يكل ولا يمل في تطوير هذا الضيف من الرياضة برئاسة خالد قدورة واعضاء مجلس ادارته.