وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

محافظ نابلس يرعى حفل تكريم المدير السابق لجهاز الامن الوقائي بنابلس

نشر بتاريخ: 09/12/2010 ( آخر تحديث: 09/12/2010 الساعة: 17:48 )
نابلس -معا تحت رعاية محافظ نابلس اللواء جبرين البكري اقيم في قاعة الاتحاد العام لنقابات عمال فلسطين حفل تكريم للعميد مصطفى الدهدار المدير السابق لجهاز الامنى الوقائي في محافظة نابلس والذي انتقل للعمل في محافظة الخليل ، وقد شارك في حفل التكريم قادة الاجهزة الامنية في المحافظة وكبار الضباط واعضاء المجلسين التنفيذي والاستشاري في المحافظة اضافة الى ممثلي المؤسسات الاهلية والمدنية ورؤساء المجالس البلدية والمجالس المشتركة وممثلي الفصائل الوطنية والفعاليات المجتمعية وشخصيات اعتبارية .

وقد القى اللواء البكري كلمة في الحفل اشار فيها ان محافظة نابلس ومنذ تطبيق الخطة الامنية باتت تنعم بالامن و الامان ولا مجال لعابث فيها ،وسيطال القانون كل من يخرقه او يتهدد امن المحافظة

واكد البكري ان الامن والامان اللتين تنعم بهما المحافظة هما من هيئا المناخ الملائم من اجل الانطلاق في ميدان التنمية والنهوض الاقتصادي لان شرط التقدم في مجال الاستثمار والسياحة هو توفر الامن .

واشاد اللواء البكري بالعميد مصطفى الدهدار الذي كان وصفه بانه ممن ساهموا بشكل فعلي في تاسيس جهاز الامن الوقائي في المحافظة ومن الذين كانوا على راس الجهاز حين انطلقت الخطة الامنية في المحافظة مضيفا انه ونظرا لهذا العطاء المتواصل فان اهالي المحافظة كافة يتقدمون بالشكر والتقدير "لابو خالد" على سهره وتفانيه من اجل ان تستعيد نابلس مكانتها الطبيعية وان تتمتع بالهدوء وسيادة القانون.

وشدد اللواء البكري ان الاجهزة الامنية اليوم تعمل بشكل ممنهج ومدروس وعلى اساس خطة وبرنامج وتتعاون فيما بينها بشكل تام ودائم وهي تتمتع بكفاءات مهنية تؤهلها للقيام بكل المهام الامنية بكفاءة عالية .

من جانبه اكد العميد امين السويطي مستشار جهاز الامن الوقائي في المحافظات الشمالية على اهمية الامن والامان مشيدا بالدور الذي تقوم به الاجهزة الامنية على هذا الصعيد مشيرا الى ان التنقلات التي يقوم بها جهاز الامن الوقائي هدفها تدوير الكادر القيادي والاستفادة من الخبرات المتراكمة لديه من منطقة الى اخرى .

وتحدث محمود اشتية امين سر اقليم فتح في نابلس والذي اشاد بدور الاجهزة الامنية في حفظ الامن وملاحقة منتهكي سيادة القانون وعلى المستوى السياسي اكد ان هناك ضرورة لاغلاق صفحة الانقسام وانهاء كل تداعيات الانقلاب والتوقيع على الورقة المصرية والبدء بمصالحة وطنية .

وعن حركة الشبيبة الطلابية تحدث اياد دويكات الذي اكد ان الحركة الطلابية ستبقى مساندا للاجهزة الامنية نظرا لدورها في تحقيق الامان لعموم فئات المجتمع .

وتحدث باسم جهاز الامن الوقائي في نابلس بلال عامر احد ضباط الجهاز والذي اشاد بالدور القيادي للعميد مصطفى الدهدار والدور الاداري الخلاق والذي بفضله تشكلت حالة من التالف الداخلي والعلاقات الاخوية ما بين العاملين في الجهاز وعلى اسا س الفريق الواحد .

هذا وبعد انتهاء الكلمات تم تسليم الدروع للعميد الدهدار درع من الامن الوقائي والشرطة والمحافظة وعدد من المؤسسات تقديرا لجهوده التي بذلها خلال فترة خدمته في المحافظة