وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الجالية الفلسطينية في قطر تحتفل بفوزها بتنظيم مونديال

نشر بتاريخ: 10/12/2010 ( آخر تحديث: 10/12/2010 الساعة: 21:00 )
الدوحة - معا - احتفل ابناء الجالية الفلسطينية بفوز قطر بتنظيم مونديال 2022. وأقيم الحفل بمقر المدرسة الفلسطينية بحضور منير غنام سفير فلسطين بالدوحة، والسفير بسّام الأغا سفير فلسطين بالجمهورية اليمنية.

وقد أقامت المدرسة الفلسطينية حفلاً متميزاً اشتمل على العديد من الفقرات التي تعكس فرحة العاملين بالمدرسة باستضافة قطر لمونديال العالم 2022.

وخلال الحفل تم الاستماع الى السلامين الوطني القطري والفلسطيني، وألقى السفير غنّام كلمة هنّأ فيها قطر أميراً وحكومة وشعباً، بهذا الحدث الرياضي الكبير الذي ينعكس إيجاباً على معطيات الحياة فى الدوحة والمنطقة العربية، وذلك باعتبار أن قطر قادرة بما تمتلك من إمكانيات بشرية واقتصادية على إقامة هذا الحدث بكل مقدرة، وهنأ السفير سعادة الشيخ محمد بن حمد فارس الوطن لهمته العالية.

كما ألقى السفير بسام الاغا كلمة هنأ فيها الجميع، وهنأ طلاب المدرسة الفلسطينية على مشاركتهم قطر هذه الفرحة الكبرى، وحيا سمو الأمير وولي عهده الأمين وقطر التى قال عنها انها اصبحت نموذجا في العالم العربي.

ومن جانبه رحب دكتور يحيى الأغا المستشار الثقافى بالسفارة الفلسطينية والمشرف العام على مدارس الجالية بالحضور، متمنيا أن تعكس فقرات الحفل مدى المحبة والتواصل بين فلسطين وقطر.

ثم هنّا الأغا سمو الأمير وولي عهده الأمين والشيخ محمد بن حمد والشعب القطري بهذه المناسبة التي ستبقى نقطة مضيئة في تاريخ العرب والمسلمين ودول الشرق الاوسط.