وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الوزير غنيم يكرم الاسرى المحررين من قادة العمل الشعبي في بلعين

نشر بتاريخ: 10/12/2010 ( آخر تحديث: 10/12/2010 الساعة: 14:43 )
رام الله- معا- قام وزير الدولة لشؤون الجدار والاستيطان المهندس ماهر غنيم اليوم يرافقه رائد رضوان امين سر اقليم حركة (فتح) في محافظة رام الله والبيرة رائد رضوان وجميل البرغوثي رئيس وحدة شؤون القدس واللاجئين ووفد من قادة ونشطاء العمل الشعبي ضد الجدار والاستيطان في مدينة رام الله بزيارة الاسرى المحررين من اللجان الشعبية لمقاومة الجدار والاستيطان في قرية نعلين غرب مدينة رام الله.

وقدم الوزير غنيم ورائد رضوان دروعا تكريمية للاسرى المحررين حسن موسى وزيدون سرور وابراهيم عميرة وجميعهم من نشطاء وقادة العمل الشعبي ضد الجدار والاستيطان في القرية، حيث افرجت عنهم سلطات الاحتلال قبل عدة ايام بعد قضاء محكومية في سجون الاحتلال لمدة عام ودفع غرامة مالية قدرها تسعة الاف شيقل، وذلك تحت ذريعة نشاطهم في المسيرات والمظاهرات المنددة باقامة جدار الضم والتوسع العنصري في قرية نلعين.

وقال الوزير غنيم ان ممارسات الاحتلال بحق نشطاء مقاومة الجدار والاستيطان لن تثني عزيمة الشعب الفلسطيني في مواصلة مناهضته ومقاومته لبناء الجدار والاستيطان غير الشرعيان على كافة الاراضي الفلسطينية.

واكد الوزير غنيم ان صمود وثبات اهالي نعلين وبلعين والمعصرة والولجة وجيوس وبيت اولا وبيت امر وكافة المناطق المستهدفة في وجه الجدار والاستيطان هو الذي يقف سدا منيعا في وجه مخططات الاحتلال الذي يحاول مسابقة الزمن في سرقة ومصادرة اراضي الشعب الفلسطيني وتهجيره وقلعه من ارضه.

ودعا الوزير غنيم كافة المواطنين لاسيما نشطاء العمل الشعبي بضرورة العمل على تفعيل ومواصلة الاحتجاجات والتظاهرات السلمية ضد مواصلة حكومة الاحتلال مواصلة بناء الجدار والاستيطان.