وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

جمعية التربية الطبية تنظم دورة تدريبية للممرضين في محافظة الخليل

نشر بتاريخ: 11/12/2010 ( آخر تحديث: 11/12/2010 الساعة: 14:45 )
الخليل- معه- نظمت جمعية التربية الطبية الدولية IMET2000-pal اليوم السبت، دورة تدريبية بعنوان "ادارة الوقت" وذلك في كلية التمريض في جامعة الخليل، القاها صلاح عودة المحاضر في كلية الدراسات العليا- معهد الإدارة والاقتصاد جامعة القدس.حيث شارك في الدورة قرابة 30 شخصا من طلاب التمريض والطاقم التدريسي.

وهدفت الدورة الى تعريف المشاركين بكيفية وضع استراتيجيات معينه لتقليل العوائق بالعمل، وإتباع خطوات إدارة الوقت أثناء القيام بالعمل، بالإضافة إلى وضع استراتيجيات للإدارة الشخصية في المكتب، والتركيز على وضع خطط لتنفيذ المشاريع الصغيرة، وشملت الدورة في مضمونها عملية إدارة الوقت، إدارة أماكن العمل، إدارة الأوراق، إدارة المشروعات والمكاتب والاجتماعات.

وبينت مها نحال مسؤولة دائرة التمريض في جمعية التربية الطبية الدولية ان المؤسسة تسعى بشكل دائم لتطوير قطاع التمريض في فلسطين من طلاب او حتى خريجيين واضافت، "تأتي هذة الدورة ضمن سلسة من الدورات والنشاطات التي تنظمها جمعية التربية الطبية IMET2000-Pal بشكل دوري في كافة المحافظات للعاملين في القطاع الصحي من اطباء عامين، جراحيين، اطباء اسنان، وممرضين".

ويذكر ان جمعية التربية الطبية الدولية هي مؤسسة اهلية غير ربحية تسعى لتطوير القطاع الصحي بكافة جوانبة عن طريق تبادل الخبرات الطبية مع الخارج وعقد العديد من الدورات وورشات العمل للكوادر الطبية المحلية في مختلف المجالات.

تهدف الجمعية إلى توفير مصادر التعليم المتقدمة ذات المستوى العالي لكوادر القطاع الصحي، كمصادر التعليم الالكتروني والتعليم الذاتي، وتوفير فرص للتدريب التخصصي في مختلف المجالات الصحية في الداخل والخارج.