وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الكتلة الإسلامية تختتم بطولة كروية وماراثون رياضي

نشر بتاريخ: 11/12/2010 ( آخر تحديث: 11/12/2010 الساعة: 16:52 )
غزة- معا- اختتمت الكتلة الإسلامية في مدينة رفح جنوب قطاع غزة فعاليات الماراثون الرياضي "إنا باقون على العهد"، وبطولة الانطلاقة الكروية لخماسيات كرة القدم على ملعب النادي الجماعي جنوب المدينة.

من جهته أفاد عضو الهيئة الإدارية للكتلة الإسلامية العامة عن محافظة رفح أحمد الزاملي أن هذه الفعاليات التي تقيهما الكتلة تأتي في إطار إحيائها لذكري الانطلاقة المجيدة، وضمن سلسلة نشاطات متنوعة تقوم بها الكتلة على مستوي المحافظة.

حيث انطلق الماراثون الرياضي عصر الخميس09/12من بيت الشهيد القسامي زهير اللهواني أخر شهيد لحماس وانتهى أمام بيت أحد مؤسسي الحركة عيسي النشار.

بدوره أكد محمود أبو طه منسق الأنشطة الرياضية على أن بطولة الانطلاقة استهدفت المرحلة الثانوية والجامعية في المنطقة، حيث شارك فيها العديد من الفرق الرياضية.

وأوضح أبو طه أن فريقي مسجد عباد الرحمن ومسجد طارق بن زياد تأهلا إلى الدور النهائي ، وانتهت بفوز فريق مسجد طارق بنتيجة4/1، حيث عقدت المباراة النهائية عصر يوم الجمعة10/12بحضور قيادة الكتلة بالمحافظة.

حيث تم تكريم الفائزين بالماراثون الرياضي وبطولة الانطلاقة الكروية وأهل الشهيد زهير اللهواني، والمهندس عيسي النشار وجهاز الدفاع المدني وشرطة المرور على جهودهم في إنجاح أنشطة الكتلة الإسلامية بالمحافظة.