وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

مركز رافات الشبابي يقيم ندوة عن مخاطر المخدرات على المجتمع

نشر بتاريخ: 12/12/2010 ( آخر تحديث: 12/12/2010 الساعة: 11:18 )
سلفيت -معا- أقامت اللجنة الثقافية في مركز رافات الشبابي للتنمية والإبداع ندوة بعنوان مخاطر المخدرات وآثارها السلبية على المجتمع بالتعاون مع إدارة مكافحة المخدرات في شرطة سلفيت وحركة فتح منطقة الشهيد ابو جهاد التنظيمية -موقع رافات والمجلس القروي .

وافتتحت الندوة بترحيب من فرح شحادة أمين سر منطقة الشهيد ابو جهاد التنظيمية بالحضور والحديث عن هذه الآفة السلبية ومخاطرها على المجتمع وأهمية محاربتها .

وفي محاضرته قدم النقيب مراد سلمان من شرطة مكافحة المخدرات شرحاً عن الإدارة العامة لمكافحة المخدرات وفروعها في الضفة الغربية، إضافة إلى طرق عملها في عمليات المكافحة، التي تعتمد على العلاج والوقاية والتوعية من خلال ضباط مدربين ومؤهلين بشكل ممتاز، ويتمتعون بالخبرات الضرورية لأداء مهامهم .

كما قدم النقيب سلمان شرحاً مفصلاً حول المخدرات وأنواعها وطرق تعاطيها، وتأثيرها على الإنسان والأسرة والمجتمع، إضافة إلى طرق تعاطيها وعلاج المدمنين عليها ، وقام بعرض العديد من الصور التي تظهر آثارها السلبية على الشخص المتعاطي .

من جانبه شكر مأمون شحادة رئيس المركز ادارة مكافحة المخدرات على جهودها المتميزة في حماية الوطن والمواطن من هذه الآفة، كما شكر المجلس القروي على دعمه لكافة أنشطة المركز، مؤكدا على حرص المركز في عقد اللقاءات التثقيفية التي تهدف الى خلق جيل واع مدرك لمخاطر هذه الآفة الخطيرة على المجتمع .