وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

ديوان الموظفين العام بالمقالة يعقد ورشة عمل حول"منظومة الدعم الفني"

نشر بتاريخ: 12/12/2010 ( آخر تحديث: 12/12/2010 الساعة: 15:16 )
غزة-معا- عقدت الإدارة العامة لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات في ديوان الموظفين العام بالمقالة ورشة عمل حول "منظومة الدعم الفني" وذلك بحضور موظفي الديوان بهدف اطلاعهم على آخر التطورات الخاصة بالأنظمة الإلكترونية في الديوان.

وافتتح م. نضال إسماعيل رئيس قسم البرمجة وتحليل النظم ورشة العمل بكلمة أكد فيها على أهمية الدعم الفني المقدم من قبل الإدارة العامة لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات, متطرقاً إلى مستويات الخدمات المختلفة والتي تتعلق ببرنامج الديوان والخدمات الإلكترونية إضافة إلى الصيانة والشبكات والدعم الفني.

واستعرض م. إسماعيل برنامج الديوان والخدمات المقدمة من خلاله, متطرقاً في حديثه إلى حرص الإدارة العامة لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات على تقديم خدمات تساهم في انجاز مهام الديوان بالسرعة المطلوبة.

من ناحيته تحدث م. حاتم سمور رئيس قسم الشبكات والدعم الفني, عن الدعم الفني وما يشتمل عليه من رد على كافة استفسارات الموظفين الفنية والتقنية, إضافة إلى مساعدة العاملين في الديوان لانجاز مهامهم المتعلقة بأنظمة الحاسوب المختلفة.

وتطرق م. سمور في حديثه إلى عمليات الصيانة الدورية التي تجريها الإدارة لمختلف الأجهزة والمعدات الإلكترونية في الديوان, مؤكداً حرص الإدارة العامة لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات للوصول بالأجهزة إلى أفضل حالاتها لضمان سير العمل بالصورة المطلوبة.

جدير بالذكر أن الإدارة العامة لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات عقدت في وقت سابق ورشة عمل حول الخدمات الإلكترونية الجديدة, والتي تأتي دعماً لمشروع الحكومة الإلكترونية.