وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

المدهون يبحث سبل التعاون المشترك مع نقابتي المهندسين والمحاسبين

نشر بتاريخ: 12/12/2010 ( آخر تحديث: 12/12/2010 الساعة: 16:59 )
غزة- معا- أجرى وفد من ديوان الموظفين العام يتقدمه د. محمد المدهون رئيس ديوان الموظفين التابع للحكومة المقالة، زيارة رسمية إلى نقابة المهندسين, في إطار حرص الديوان على توطيد علاقاته بمختلف المؤسسات والنقابات الفلسطينية العاملة.

وكان على رأس وفد الديوان إلى جانب د. المدهون, سمير مطير مدير عام ديوان الموظفين العام ومؤمن عبد الواحد مدير مكتب رئيس الديوان, فيما كان في استقبال وفد الديوان كنعان عبيد نقيب المهندسين وأحمد أبو راس أمين السر، إضافة إلى ماهر الشنطي نائب النقيب ومحمد الكحلوت أمين الصندوق ود. أحمد أبو فول رئيس فرع غزة.

وخلال الاجتماع أثنى د. محمد المدهون على جهود نقابة المهندسين وسعيها الدائم للتطوير, مشيداً في الوقت ذاته بأداء العاملين في النقابة وطموحاتهم المختلفة رغم الظروف الراهنة التي يعيشها المجتمع الفلسطيني.

وتخلل الاجتماع مناقشة مجموعة من القضايا المتعلقة بعمليات التوظيف الخاصة بالتخصصات الهندسية, قبل أن يتفق الطرفان على ضرورة تعزيز التعاون المشترك بين النقابة وديوان الموظفين.

من ناحية أخرى, أجرى وفد الديوان زيارة أخرى إلى نقابة المحاسبين, في إطار حرصه الشديد لتعزيز التعاون المشترك بين النقابة والديوان بما يخدم مصلحة العمل ويساهم في تطويره.

وكان في استقبال وفد الديوان, إياد أبو هين نقيب المحاسبين وعدد من أعضاء النقابة, حيث بحث الطرفان سبل التعاون المشترك إضافة إلى مناقشة جملة من القضايا المتعلقة بالعمل الحكومي.