وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

حاله نادرة من عشق الغزلان...

نشر بتاريخ: 12/12/2010 ( آخر تحديث: 13/12/2010 الساعة: 11:35 )
الخليل- معا- علي البطاط- كما هو جمهور الغزلان مولعا ومفتونا بناديه مؤسسة الظاهرية لما لهذه التسميه عند عشاق الغزلان من مدلول يصل بنظرهم درجة القدسيه فمهما اختلف اهل بلدة الظاهرية الواقعة جنوب غرب مدينة الخليل، الا ان الجميع متفق على الغزلان.

رجال ونساء اطفال وشيوخ وبالجغرافيا وبكل الاتجاهات السياسيه والعشائريه والاجتماعيه الكل مجمع حول مؤسسة لغزلان كيف لا ونحن نرى جمهور الغزلان يتابع ويشجع فريقه اينما حل وارتحل من شمال الوطن الى جنوبه ولا بد هنا ان ننقل رسالة الاخ محمود عمشه المدير الفني لمركز طولكرم والذي اكد ان جمهور الغزلان هو اللاعب رقم 12 في الملعب والتطور الكبير الذي احدثه جمهور الغزلان بتشجيع فريقه حتى في اثناء تأخره امام المنافس واحترام جمهور الغزلان لمنافسه والقاء التحيه له.

ونحن هنا اليوم امام حاله نادرة من الوفاء والاخلاص المنقطع النظير انه الاخ الضرير ابراهيم الجبارين الذي يتابع ويتنقل مع الغزلان اينما حل ورغم انه فاقد لنعمة البصر لكنه يصر على متابعة فريقه من الملعب وعن ذلك حدثنا الجبارين "انا كما بقية اهل القريه فأن فريق الغزلان يرفع اسم بلدته عاليا وانني اتابع عشقي الاول منذ نعومة اظافري وعندما كنت ابصر بعض الشيئ لكن قدر الله واحمده على كل حال وادعوه ان يبقي اسم الغزلان عاليا".

وعن كيفية متابعته للمباراه اكد الجبارين انه عادة مايصطحب معه احد ابنائه الذي يشرح له اول بأول مجريات المباراه وانه ببصيرته يستطيع ان يتابع مجريات اي مباراه للغزلان.

واصر الجبارين في نهايه حديثه ان يوجه رسالة محبه الى اللواء جبريل الرجوب اب الرياضه الفلسطينيه وباعثها وشاكرا ادارة النادي التي قررت اصطحابه وابنه الى مباريات الفريق مدى الحياه.