وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

اتحاد المصارعة يعقد جلسته الثالثة عشر في محافظة أريحا

نشر بتاريخ: 13/12/2010 ( آخر تحديث: 13/12/2010 الساعة: 12:10 )
الخليل- معا- دائرة الإعلام بالاتحاد- عقد رئيس وأعضاء مجلس إدارة الاتحاد الفلسطيني للمصارعة الجلسة الثالثة عشر للاتحاد في محافظة أريحا، يوم السبت.

وفي بداية الاجتماع قدم المجتمعون التهاني للأسرة الرياضية الفلسطينية وإلى اللواء جبريل الرجوب رئيس اللجنة الاولمبية الفلسطينية بمناسبة عودته سالما إلى ارض الوطن.

كما وقام رئيس الاتحاد عبد العليم الجعبري بالاتصال هاتفيا على رجل الأعمال ظاهر احمد عمرو حيث قام باطلاعه على خطة الاتحاد لعام 2011.

بعد ذلك قدمت ورقة العمل من سكرتيرة الاتحاد لمناقشتها وبعد الاطلاع عليها اتخذت القرارات التالية:

أولا: الإقرار بالإجماع على تشكيل دائرة إعلامية للاتحاد وسيتم التشاور مع الإعلاميين المميزين الذين لديهم بصمة إعلامية في الوطن والخارج.

ثانيا: المصادقة على خطة وميزانية الاتحاد لعام 2011.

ثالثا: إطلاق البطولات المحلية في جميع محافظات الوطن.

رابعا: مخاطبة الزملاء في المحافظات الجنوبية من اجل تفعيل لعبة المصارعة في الأندية والمراكز والصالات الرياضية المنضوية تحت راية الاتحاد وإذا تعثر ذلك مخاطبة اللجنة الاولمبية الفلسطينية لاتخاذ القرار الذي تراه مناسبا.

خامسا: مخاطبة الأندية المنضوية تحت راية الاتحاد للمشاركة في بطولة أندية غرب آسيا للكبار التي ستقام في المملكة العربية السعودية – الدمام بتاريخ 24- 28 / 12 / 2010، وإذا اعتذرت الأندية عن المشاركة في البطولة سيتخذ الاتحاد القرار المناسبة بهذا الشأن.

سادسا: تم تشكيل لجنة لمتابعة الأندية والمراكز والصالات الرياضية المنضوية تحت راية الاتحاد لإطلاق البطولات المحلية في بداية 2011 واعدا المنتخبات الوطنية الفلسطينية للمشاركة الخارجية برئاسة نضال أبو نجمة وعضوية كلا من عمرو عبد الجواد، طلال شحادة، حمزة الرجبي، خالد النبوت وأمين دلبح.