وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

فوز مزدوج لإتحاد رمانة على بيتا بكرة القدم

نشر بتاريخ: 13/12/2010 ( آخر تحديث: 13/12/2010 الساعة: 14:58 )
نابلس- معا- حمزة فياض- حقق فريق إتحاد رمانة بكرة القدم لفئتي الشباب والناشئين فوزين صريحين على نظيريهما في نادي بيتا الرياضي، في المبارتين الوديتين اللتين جرتا على ملعب بيتا.

فقد فاز فريق الشباب بالنتيجة (6/3)، فيما فاز فريق الناشئين بهدفين نظيفين.

مباراة فئة الشباب
وجاءت هذه المباراة في إطار استعدادات الفريق لبطولة مواليد (1993) التي ينظمها إتحاد الكرة، حيث يلعب إتحاد رمانة في المجموعة الثانية مع ثلاثة فرق نابلسية هي: مركز عسكر الذي سيلتقيه في أولى مباريات المجموعة عصر يوم الجمعة المقبل على ملعب الشهيد جمال غانم في طولكرم، إلى جانب شباب وإتحاد نابلس.

وبدأت مباراة رمانة وبيتا بالأداء السريع من قبل الطرفين، وسرعان ما سجل الضيوف من رمانة هدف فريقهم الأول عن طريق خالد نادر، الذي أضاف هدف رمانة الثاني بعد تمريرة متقنة من عبد الرحمن حرز الله.

بعد الهدفين دانت السيطرة لإتحاد رمانة فيما أعتمد بيتا على الهجمات المرتدة، فأضاف الضيوف هدفين إضافيين سجلهما المبدع عز الدين وليد، قبل أن يقلص وليد وحيد من بيتا، النتيجة إلى (1/4) قبل نهاية الشوط الأول بدقيقتين وعاد إتحاد رمانة إلى التسجيل مطلع الشوط الثاني، وهذه المرّة عن طريق حسين القاسم، ثم جاء هدف رمانة السادس من قدم عز الدين وليد بهدفه الثالث (هاترك).

بعد ذلك أندفع فريق بيتا بكل قواه نحو مرمى حارس إتحاد رمانة عمرو أبو عصبة، الذي دخل بديلاً للحارس رأفت صبيحات، فاحتسب الحكم ضربة جزاء صحيحة لبيتا عندما أعاق إيهاب محاجنة لاعب بيتا الثاني، واضاف وليد وحيد هدف بيتا الثالث، لتنتهي المباراة بفوز إتحاد رمانة بستة أهداف مقابل ثلاثة.

برز من إتحاد رمانة عدي بشناق الذي خرج مصاباً في نهاية الشوط الأول بعد أن قام بجهود كبيرة في وسط الملعب، إضافة إلى عبد الرحمن رشيد وعطية جعايصة ونورس صبيحات وعبد الرحمن الحبش، فيما برز من بيتا، وليد وحيد ورزق ساري وعبدالله هشام.

حكم المباراة:- جمال محمود وساعده منتصر عبد الحليم وسامح هاشم.

مباراة الناشئين
سيطر صغار إتحاد رمانة على مجريات اللعب منذ البداية، وهدّدوا مرمى الحارس نضال رياض مبكراً، فيما تعرض محمد غسان إلى إعاقة داخل المنطقة المحرّمة، فتولّى مهمة تسديد الكرة من النقطة البيضاء، اللاعب باسم حسام الذي سدد الكرة بإتقان إلى الزاوية اليسرى.

وتمكن عبد الرحمن محمد من إضافة الهدف الثاني لرمانة، فيما حاول المضيفين التسجيل لكن براعة الحارس معاذ شعبان حالت دون ذلك.
وبرز من بيتا كرم عبد الرحمن وعبد الله وليد ونضال رياض، فيما برز من رمانة كل من:- فادي سمير وباسم حسين ولواء عدنان ومحمد رشيد وعبد الكريم محمد وفريد منير
حكم المباراة:- جمال محمود.