وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

المكبر يجدد فوزه على بلاطة 3/1

نشر بتاريخ: 13/12/2010 ( آخر تحديث: 14/12/2010 الساعة: 15:26 )
رام الله - معا - في الجولة الثانية لبطولة كأس المحترفين حقق فريق جبل المكبر فوزا ثمينا على فريق مخيم بلاطة بالنتيجة 3/1 في مباراة جرت احداثها على ملعب ماجد اسعد ، وقد جاء هذا الفوز تأكيدا على تفوق المكبر على الفريق النابلسي الذي لم تمر على خسارته من نفس الفريق سوى ايام وفي دوري المحترفين بالنتيجة 5/1 في المباراة في المباراة التي جرت في نفس الوقت على ملعب نابلس

الشوط الاول :

بدا فريق المكبر التسجيل عن طريق العمور بعد ان ارسل له الخطيب كرة نموذجية بعد سلسلة من التمريرات ليسكنها الشباك ، كان ذلك في الدقيقة 30 من الشوط الاول .
قاد ابو حبيب العديد من الهجمات الا انها تحطمت على صخرة دفاع المكبر فيما تألق العمور والخطيب في اكثر من كرة وانتهى الشوط الاول بتقدم المكبر بهدف .

الشوط الثاني :
في الدقائق الاولى " 8 " صدت العارضة كرة حسام وادي التي ارسلها علي الخطيب فيما بدى الاصرار واضحا على بلاطة للتعديل مستفيدين من خبرتهم واصارهم على الفوز بعد نتيجة المباراة السابقة فظهر ابو حبيب واردنية والبدرساوي .

أحمد علان وهدد مرمى بلاطة عن طريق كرة توغل بها من الميسرة ، رد الحويطي بقذيفة هائلة صدها فهد هلسة حارس المكبر ، و أحرز العمور الهدف الثاني عبر مجهود شخصي عندما انطلق بكرة من وسط الميدان واخترق الدفاع واودعها الشباك في الدقيقة 23 من عمر الشوط الثاني .

ونال اللاعب ثائر قراعين البطاقة الحمراء بعد مخاشنته لأبو حبيب وفي الدقيقة قبل الاخيرة من وقت المباراة احرز شادي علان هدف المكبر الثالث بعد ان تلقى كرة من الجعابيص ، وفي الوقت بدل الضائع احرز بلاطة عن طريق لاعبه ادهم ابو رويس هدف الشرف ليطلق الحكم صافرته معلنا نهاية اللقاء بفوز المكبر بالنتيجة 3/1 .

حكم اللقاء : جواد عاصي، وساعده فاروق عاصي وقاسم سواركة، ونضال حمد رابعا.