وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

العميد راضي عصيدة يستقبل وفد الهيئة الفلسطينية لطلبة الجامعات

نشر بتاريخ: 13/12/2010 ( آخر تحديث: 13/12/2010 الساعة: 20:47 )
جنين -معا- استقبل العميد راضي عصيدة قائد منطقة جنين وفد الهيئة الفلسطينية لطلبة الجامعات وبرلمان شباب فلسطين في مكتبه بمناسبة الانتهاء من الحملة الوطنية التي تقوم بها الهيئة وبرلمان شباب فلسطين لدعم الثوابت الوطنية ومبايعة الرئيس .

وافاد مكتب العلاقات العامة والاعلام لقوات الامن الوطني ان العميد راضي عصيدة وضع الوفد بصورة كاملة عن النشاط المستمر للمؤسسة الامنية في محافظة جنين والانجازات التي تحققت بفضل جهود قوى الامن والتي اصبحت نموذجا يحتذى به على المستوى الفلسطيني .

واضاف العميد عصيدة ان قوات الامن الوطني كانت وستبقى الحارس الامين على المشروع الوطني وانجازات شعبنا ولن تسمح لاي كان بالتطاول على هذه الانجازات او العبث بمقدرات شعبنا وامنه .

عماد الشلبي منسق الهيئة الفلسطينية لطلبة الجامعات في المحافظات الشمالية اشاد بالدور الايجابي والبناء لقوات الامن الوطني ودورها الفعال في عملية البناء والتنمية .

وشدد الشلبي على موضوع الشراكة الدائمة مع قوات الامن الوطني في الامن والبناء للنهوض بواقع شعبنا .

واضاف الشلبي ان قوى الامن في المحافظة نجحت في بناء جسور الثقة مع المواطنين ومؤسسات المجتمع المدني للوصول الى حالة من الاستقرار الامني والاجتماعي .

علاء السعدي من برلمان شباب فلسطين نوه الى ان قوى الامن في محافظة جنين هي الوريث الشرعي للثورة الفلسطينية وامتداد حقيقي لقوات العاصفة التي ناضلت على مر العقود الخمسة الماضية لينال شعبنا الحرية والاستقلال .

واشاد السعدي بالعلاقة المتينة التي تربط قوات الامن الوطني بمؤسسات شعبنا الوطنية والعلاقة الخاصة مع مؤسة الاشبال والزهرات في المحافظة .