وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

اشبال خدمات جباليا يفوزون على الصداقة 8/5

نشر بتاريخ: 14/12/2010 ( آخر تحديث: 14/12/2010 الساعة: 12:05 )
غزة - معا - حقق فرسان نشامى خدمات جباليا مواليد 1997م فوزا كاسحا على فريق الصداقة بالنتيجة 8/5 في اللقاء الودي الكروي الذي جمع الطرفين على صالة خدمات جباليا .

شهد اللقاء الإثارة والمتعة من كلا الفريقين بالإضافة إلى حضور حشد كبير من اهالى اللاعبين وجماهير شمال غزة التي ساندة الفريق بشدة وقدم الفريقين خلال الشوط الأول أداء راقيا وممتعا نجح من خلاله فريق الصداقة من إنهاء الشوط الأول لصالحه بنتيجة 4/3 بعدما أخطأ حارس مرمى جباليا أكثر من مرة فيما أهدر لاعبي خدمات جباليا أكثر من فرصة محققة .

وفى الشوط الثاني دفع المدير الفنى لخدمات جباليا الكابتن احمد عويضة بتعليماته ونجح لاعبيه من إضافة خمسة أهداف متتالية فيما لم ينجح أبناء الصداقة إلا من إضافة هدف واحد فقط خلال الشوط الثاني بعدما أغلق لاعبي جباليا اختراقات الصداقة والحد من الأخطاء التي وقع فيها أثناء الشوط الأول فيما أجرى المدرب احمد عويضة عدة تغيرات بهدف إشراك اكبر عدد من اللاعبين لينتهي اللقاء بفوز خدمات جباليا .

وفى ختام اللقاء عبر المدير الفنى احمد عويضة عن رضاه التام عن مستوى اللاعبين مؤكدا بأن الفريق قدم أداء راقي وممتع ونفذوا المطلوب , مشيدا في الوقت نفسه بأداء فريق الصداقة الذي قدم نموذجا رائعا من الأداء والأخلاق العالية بقيادة المدرب هاني أبو ريالة متمنيا التوفيق الدائم لخدمات جباليا في اللقاءات القادمة .