وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

جمعية مدققي الحسابات القانونية الفلسطينية تشارك بمؤتمر الكويت

نشر بتاريخ: 14/12/2010 ( آخر تحديث: 14/12/2010 الساعة: 14:10 )
بيت لحم- معا- شاركت جمعية مدققي الحسابات القانونية الفلسطينية ممثلة برئيس مجلس الإدارة محمد أكرم حسونة وسامي دحبور عضو الهيئة الإدارية في المؤتمر الذي عقد بدولة الكويت بعنوان "دور المحاسبة في استقرار ودعم الأسواق المالية".

وجاءت مشاركة الجمعية في هذا المؤتمر بناء على دعوة شرف من جمعية المحاسبين والمراجعين الكويتية حيث قامت جمعية مدققي الحسابات القانونية الفلسطينية بتسليم دروع تكريمية للشيخ أحمد الفهد الصباح ومحمد الهاجري رئيس جمعية المحاسبين والمراجعين الكويتية تقديرا لجهودهم ولدورهم الريادي في خدمة مهنة المحاسبة والتدقيق على المستوى المحلي والعربي والدولي.

كما وألقى رئيس الجمعية أكرم حسونة كلمة اشاد فيها لأهمية مهنتي المحاسبة والتدقيق في استقرار ودعم الأسواق المالية وشكر ايضا رئيس وأعضاء جمعية المحاسبين والمراجعين الكويتية على جهدهم في انجاح المؤتمر.

وعل هامش المؤتمر تم عقد اجتماع للإتحاد العام للمحاسبين والمراجعين العرب حيث مثل دولة فلسطين أكرم حسونة بصفته عضوا في الاتحاد العام للمحاسبين والمراجعين العرب وتم اتخاذ قرارات ذات أهمية لرفع مستوى وأداء المهنة وتم الإتفاق على عقد الإجتماع التالي في شهر شباط المقبل في مقر الاتحاد العام للمحاسبين والمراجعين العرب في القاهرة.