وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الوزير القواسمي يتفقد محافظة بيت لحم

نشر بتاريخ: 14/12/2010 ( آخر تحديث: 14/12/2010 الساعة: 15:33 )
بيت لحم- معا- تجول وزير الحكم المحلي في محافظة بيت لحم وبدأ جولته التفقدية بزيارة لمديرية الحكم المحلي حيث التقى خلالها بمدير عام المديرية وطاقم المديرية واستمع الى شرح مفصل عن انشطة وانجازات واحتياجات المديرية وخاصة تقييم خطة عمل المديرية للعام 2010 وكذلك خطة عمل المديرية للعام 2011 .

وابدى الوزير بعض الملاحظات والتوجيهات مثمناً جهود المديرية للنهوض بواقع الهيئات المحلية في المحافظة مطالباً الجميع ببذل مزيد من العطاء والجهود على طريق بناء قواعد ومرتكزات الدولة المستقلة.

بعدها انتقل الوزير وبمرافقة مدير عام المديرية عمرو العملة بزيارة للمحافظة اجتمع خلالها مع المحافظ عبد الفتاح حمايل ونائبه محمد طه ابو عليا حيث تم بحث اوجه التعاون وسبل تطويره بين الجانبين وشرح الوزير سياسات وخطط وبرامج الوزارة القادمة والتي من شأنها تعزيز وتطوير قدرات الهيئات المحلية ومأسسة ودمقرطة عملها.

كما استمع من المحافظ الى شرح عن واقع المحافظة وخطوات تعزيز مسيرة الامن والنماء.

واختتم الوزير زيارته بحضور افتتاح المؤتمر الاسلامي المسيحي الدولي الاول المنعقد في بيت لحم وبرعاية الرئيس محمود عباس وبدعوة من اللجنة الاسلامية المسيحية لنصرة القدس والمقدسات ورابطة اديان من اجل السلام وبمشاركة حشد كبير من الشخصيات الدينية والسياسية المحلية والدولية وبهدف تعميق ثقافة الحوار والتعايش والتسامح الديني وتأكيدا لحقوق الشعب الفلسطيني في الحرية والسلام والعدل.