وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

وفد من قوات الأمن الوطني يلتقي السفير الروسي لدى السلطة

نشر بتاريخ: 15/12/2010 ( آخر تحديث: 15/12/2010 الساعة: 14:34 )
رام الله- معا- قام وفد من دائرة العلاقات العامة والاعلام لقوات الأمن الوطني بزيارة لمقر سفارة روسيا الاتحادية في رام الله، إلتقى خلالها مع إليكساندر روداكوف ممثل روسيا الاتحادية لدى السلطة الوطنية الفلسطينية.

وضم وفد القوات المقدم بلال أبو حامد مدير دائرة العلاقات العامة والاعلام لقوات الأمن الوطني والنقيب خالد رسلان نائب مدير الدائرة والملازم أول ماهر عبد المالك مسعود والملازم حسن شراكه.

وقد نقل أبو حامد تحيات قائد قوات الامن الوطني اللواء ذياب العلي للسفير روداكوف واتسم اللقاء بالايجابي جداً حيث بحث الطرفان سبل تعميق العلاقة بين قوات الأمن الوطني ووزارة الدفاع الروسية وذلك إنسجاماً مع العلاقة بين الشعبين الفلسطيني والروسي.

وأشاد أبو حامد بالدور الروسي تاريخياً بدعم القضية الفلسطينية ومساعدة قوى الأمن الفلسطيني في التدريب والتأهيل، ومن جهته أكد إليكساندر روداكوف على أن روسيا ستبقى داعماً أساسياً للقضية الفلسطينية والشعب الفلسطيني.

هذا وقد تم توجيه دعوة من قيادة القوات للسفير روداكوف لزيارة مقر قيادة القوات، وقد رحب روداكوف بالدعوة وتم الاتفاق على أن يكون يوم الاثنين القادم موعداً لزيارة وفد من السفارة الروسية لمقر قيادة قوات وذلك للقاء اللواء ذياب العلي وأعضاء قيادة القوات والتباحث في أوجه التعاون المشترك وموضوع الدورات العسكرية لقوات الأمن الوطني في روسيا الاتحادية.

وسيحضر اللقاء من الجانب الروسي الملحق العسكري الروسي لدى السلطة الوطنية الفلسطينية وافاد المقدم بلال أبو حامد أن هناك توجه لدى قوات الأمن الوطني لتوسيع علاقاتها مع الدول الصديقة والشقيقة لتدريب قوات الأمن الوطني وتبادل الخبرات.