وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

السفير عبدالله يبحث مع محافظ الجنوب اوضاع المخيمات

نشر بتاريخ: 15/12/2010 ( آخر تحديث: 15/12/2010 الساعة: 17:33 )
بيروت -معا- بحث ممثل منظمة التحرير الفلسطينية في لبنان السفير عبدالله عبدالله اليوم مع محافظ لبنان الجنوبي نقولا ابو ضاهر اوضاع المخيمات في الجنوب لا سيما مخيم جل البحر الذي تضررت العديد من منازله جراء العاصفة الاخيرة.

وحضر اللقاء امين سر حركة فتح في لبنان فتحي ابو العردات والمشرف في منطقة صيدا احمد الصالح ومسؤول العلاقات الخارجية لحركة فتح احمد عبدالله وعدد من رؤساء وبلديات المنطقة وكبار موظفي المحافظة.

وقد رحب المحافظ ابو ضاهر بالسفير الفلسطيني والوفد المرافق.

بدوره اكد السفير عبدالله على التلاحم الفلسطيني واللبناني في مواجهة اي خطر خارجي، وكذلك مواجهة نتائج الظواهر الطبيعية كالعواصف وحماية المواطن وتوفير الامان له والتخفيف من معاناته والتعويض على اضراره".

وقال: "عبرنا عن حرصنا على ان يبقى الامن والامان والاستقرار في هذا البلد الشقيق ولتتضافر كل جهودنا لتجنيب لبنان كل ما من شأنه ان يعكر صفو السلم الاهلي والتعايش بين اهله وبيننا"، مثمنا "دور المحافظة والبلديات على الجهود التي قدموها للشعب الفلسطيني المتواجد في هذه المنطقة لانه في مثل هذه الظروف يجب علينا ان نكون مع بعضنا البعض متضامنين متكاملين الدور في محاولة التخفيف عن معاناتهم نتيجة الاضرار التي سببتها هذه العواصف والاعاصير الطبيعية".