وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الخليل :مدرسة السيد الأساسية للبنين ومجلس آبائها يحتفلون بيوم المعلم

نشر بتاريخ: 15/12/2010 ( آخر تحديث: 15/12/2010 الساعة: 22:24 )
الخليل - معا - أقامت مدرسة السيد الأساسية للبنين ومجلس ابائها احتفالاً تكريمياً بيوم المعلم الفلسطيني حضره وفد من وزارة التربية والتعليم والأستاذ ياسر صالح وإسماعيل عليان ممثلين عن مديرية التربية والتعليم في وسط الخليل ومدير العلاقات العامة في شرطة الخليل بالإضافة للهيئة التدريسية في المدرسة .

وفي بداية الحفل تقدم الأستاذ سامي براذعيه بالترحيب واستقبال الحضور ,مؤكداً على أهمية الاحتفال وتكريم المعلمين .

وفي كلمته تحدث الأستاذ مؤيد عدوي مدير المدرسة، مؤكداً على أهمية المناسبة خاصة وان المعلمين هم ورثة الأنبياء, وأصحاب رسالة خالدة.

كما أشاد عدوي على الدور الريادي الذي يقوم به المعلمين حيث يمارسون أفضل واشرف مهنة خلقت على وجه الأرض , وهم الشمعة المنيرة التي تضئ للآخرين الطريق المظلم .

ونيابة عن المعلمين في المدرسة تحدث الأستاذ جمال مسك عن أهمية الاحتفال وتكريم المعلمين , وما لهذا التكريم من اثر ايجابي في تعزيز المعلمين كما ناشد وزارة التربية والتعليم بضرورة الاهتمام والإحساس بالمعلمين وهمومهم والعمل على رفع كفاءتهم والعمل على تحسين نوعية التعليم .

من جانبه نقل الأستاذ ياسر صالح تحيات الزملاء في وزارة التربية والتعليم وأسرة التربية والتعليم في مديرية وسط الخليل وعلى رأسهم الأخت نسرين عمرو وتأكيدهم على دور المعلمين الريادي.

وخلال الحفل تم تكريم المعلمين وتقديم الهدايا الرمزية لهم تكريماً وتقديراً للجهد والعطاء اللامنتهي الذي يقدمه هؤلاء المعلمين في خدمة الطلبة وأحياءا للمسيرة التعليمية .