وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

راضي الشريف : أهلي الخليل حصل على سبع بطولات هذا العام بكرة الطاولة

نشر بتاريخ: 16/12/2010 ( آخر تحديث: 16/12/2010 الساعة: 10:28 )
الخليل – معا - الناطق الاعلامي - أكد مدرب منتخب فلسطين ومدرب النادي الاهلي الخليلي واللاعب الدولي بكرة الطاولة الكابتين راضي الشريف ان فريقة هو الأفضل للعام الجاري 2010 على مستوى محافظات الضفة الفلسطينية بكرة الطاولة ، لأن بجعبته سبع بطولات شارك في منافساتها رجال المارد الاهلاوي وإناثه نظمها الاتحاد الفلسطيني لكرة الطاولة ووزارة الشباب والرياضة .

فقد حصل أهلي الخليل على بطولة كأس الاتحاد التي مثله فيها راضي الشريف وابراهيم ابو كشك وعمار الشريف وشارك فيها (18) فريق من خيرة فرق الضفة باللعبة ، كما واستطاع اللاعب حازم الشريف الظفر بلقب بطولة فردي الرجال فوق (30) عام بالضفة للمصنفين وغيرهم .

من جهة اخرى فاز اللاعب المميز ابراهيم ابو كشك على بطولة الضفة تحت سن (30) عام بكل جدارة واستحقاق وكان ابو كشك قد مثل فلسطين في اولومبياد الصين للالعاب الأسيوية الاخيرة .

اما بالنسبة للبطولات التي نظمتها وزارة الشباب والرياضة فقد حصل الناشئ فارس راضي الشريف على لقب بطولة الطلائع وحفر اسمه عليها بكل جدارة ، وكانت الناشئة براء راضي الشريف قد ظفرت بلقب بطولة الطلائع للإناث ، وفي بطولة جمعية الشبان المسلمين الأخيرة حصل اللاعب شافع الشريف على لقب بطولة الناشئين فيها وعن جدارة.

هذا وقد شكر المدرب راضي الشريف إدارة النادي الأهلي على جهودها وتوفير كل ما يلزم لحصد البطولات الكبرى وقال : ان إنتماء اللاعبين لناديهم و حبهم له هو السبب الرئيسي للفوز وتحقيق النصر لأنه ليس غريبا على الأهلي ان يحصد البطولات كونه الافضل منذ فترة الثمانينات وحتى الان .