وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

العميد جبر عصفور يؤكد دعمه لنادي القوات الفلسطينية

نشر بتاريخ: 16/12/2010 ( آخر تحديث: 16/12/2010 الساعة: 10:28 )
رام الله - معا - محمد الياسيني - أكد العميد جبر عصفور رئيس الإتحاد الفلسطيني للكرة الطائرة على تشجيعه لنادي القوات الفلسطينية الذي سيشارك في بطولة كأس فلسطين الحادية عشرة للرجال والتي ستقام بداية العام القادم.

جاء ذلك خلال لقاءه أمس بالمقدم أمل خليفة امين سر الإتحاد العام للرياضة العسكرية من أجل مناقشة مستقبل نادي القوات الفلسطينية للكرة الطائرة.

و في بداية اللقاء استعرضت المقدم امل خليفة ابرز النشاطات التي يقوم بها الإتحاد العسكري، و تحدثت عن طموحات الإتحاد التي تتعلق بالمشاركة في البطولات المحلية في مختلف الألعاب الرياضية و من ضمنها كرة الطائرة، مشيرة إلى أن الإتحاد العسكري إستوفى كافة الإجراءات القانوية التي تسمح له بالمشاركة في البطولات الرسمية التي تنظمها الإتحادات الرياضية الوطنية.

و بدوره قال العميد جبر عصفور : أن الرياضية العسكرية تتميز بالنشاط على المستوى العربي و الدولي، مظهراً حرصه الشديد على أهمية نجاح و تطور الرياضة العسكرية في فلسطين.

و وجه العميد جبر دعوة للإتحاد العسكري من أجل حضور قرعة كأس فلسطين لكرة الطائرة في الثامن عشر من الشهر الجاري، وبين أن تصنيف نادي القوات سيتحدد وفق نتائجه في بطولة الكأس واعداً بتذليل كافة العقبات التي قد تواجهه، و تمنى ان يكون نادي القوات أفضل الفرق في الساحة المحلية.

و قال أن نادي القوات يعتبر حاله خاصة لأنه يمثل الأجهزة الأمنية، عصب الحياة الرئيسي في الوطن، و لذلك يجب مساندته و دعمه حتى يصبح خيرة الأندية في الساحة المحلية، و اشار إلى أهمية رفده بأفضل اللاعبين على مستوى الوطن خلال مشاركاته الخارجية.

و في نهاية اللقاء الذي حضره اياد شبانة منسق النشاطات و اللاعب خلف يامين شكرت المقدم أمل خليفة العميد جبر عصفور على حسن الضيافة، و أعربت عن إرتياحها لنتائج اللقاء مشيدة بجهوده في تطوير اللعبة على المستوى المحلي.