وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

جمعية تنمية وإعلام المرأة (تام) تعقد لقاءً جماهيريا في دورا

نشر بتاريخ: 16/12/2010 ( آخر تحديث: 16/12/2010 الساعة: 14:39 )
الخليل- معا- تم عقد لقاء جماهيري بعنوان "حقوق ومسؤوليات المجتمع باتجاه الهيئات المحلية الفلسطينية" في قاعة دورا اليوم الخميس.

حضر اللقاء كلا من، رئيس بلدية دورا مصطفى الرجوب، وسحر القواسمة من جمعية (تام) وممثلي عن المؤسسات والجمعيات في المدينة، بالاضافة إلى بعض المواطنين من المدينة.

واشار رئيس بلدية دورا مصطفى الرجوب إلى أهمية مثل هذه اللقاءات التي تعزز الثقة بين المواطن والهيئة المحلية، بالإضافة إلى خلق مبدأ الشفافية في التعامل مع المواطنين، شاكراً مؤسسة "تام" على عقد مثل هذه اللقاءات، كما واطلع الحضور على الخدمات التي تقوم البلدية بتقديمها للمواطنين، بالإضافة إلى الانجازات التي قامت بلدية دورا على تنفيذها في المدينة.

وقالت مديرة المشروع في مركز "تام" سحر القواسمة بأن المشروع ممول من قبل الوكالة الأمريكية للتنمية USAID من خلال شركة كومنكس ضمن برنامج رفع قدرات السلطة الوطنية الفلسطينية وأن جمعية تنمية وإعلام المرأة تقوم على تنفيذه بالشراكة مع وزارة الحكم المحلي.

وأضافت بأن هذا المشروع يهدف إلى تعزيز قدرات الموظفين في الهئيات المجلية في مجال الاتصال والعلاقات العامة والإعلام، وكيفية تغطية جميع برامج وأنشطة الوزارة من ناحية إعلامية، ومن ناحية أخرى تعزيز روح المواطنة الصالحة لدى الأهالي وتعزيز التواصل ما بين المواطنين والمواطنات والهيئات المحلية للحصول على خدمات افضل وتقديم خدمات بمستوى عالٍ.

ومن ثم تم مشاركة الحضور في طرح الاسئلة والاستفسارات عن عمل البلدية وخدماتها، وقام رئيس البلدية بالاجابة عن هذه الاستفسارات والرد على المواطنين.