وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

مؤسسة تامر وتربية جنين تقيمان مسابقة المكتبات

نشر بتاريخ: 17/12/2010 ( آخر تحديث: 17/12/2010 الساعة: 12:25 )
جنين- معا- قامت مؤسسة تامر للتعليم المجتمعي وبالتعاون مع مديرية التربية والتعليم في جنين بعمل مباردة لعمل الطلاب خلال مشروع نقاش الكتب المنفذ بـ 5 مدارس بمحافظه جنين وهي مدرسة ذكور جنين الثانوية، مدرسة بنات الابراهيمية، مدرسة ذكور عانين، مدرسة بنات فقوعه الثانوية، ومدرسة ذكور جلبون.

وشارك بعرض المبادرات عمل درامي لقصة "هل تستطعين الصفير ياجوانا" وبقصة "نمولة" لمدرسة الابراهيمين بطريقه الحكاية الشعبية وقصيدة "القدس" لتميم البرغوثي شاركت بها مدرسه ذكور عانين وخاطرة بعنوان "أمه اقرأ لاتقرا" شاركت بها طالبه من مدرسه بنات فقوعه وأيضا شارك مدرسه ذكور جنين الثانوية بعرض درامي ومسرحي هادف بعنوان ح"ال الدنيا" وهو من تجربة طلاب صف عاشر وبمبادرة ذاتيه من الطلاب.

وتشكلت لجنة التحكيم لمشاهده العروض من كل من عبد السلام عابد ممثلا عن مديريه ثقافة طوباس وأمل غزال من مديريه ثقافة جنين ومن التربية والتعليم الأستاذ عبدا لله ملحم وموجهه اللغة العربية الاستاذه فتحيه.

وبعد الانتهاء من العروض خرجت لجنه التحكيم بإعطاء النتائج لأفضل العروض وفازت بالدرجة الأولى مدرسه الابراهيمين بعرض قصه نموله بشكل الحكاية الشعبية.

وفي نهاية المبادرة قام احمد عمارنه منسق مؤسسه تامر بشكر اللجنة والمؤسسات المشاركة وأثنى على تجاربهم الادبيه التي تستحق الشكر والثناء وتحدث عن دور الشراكة ما بين مؤسسه تامر والتربية والتعليم بأعلى مستويات الشراكة والتفاعل.