وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

في دوري 93 فوز العروب على بيت امر 3/2

نشر بتاريخ: 17/12/2010 ( آخر تحديث: 17/12/2010 الساعة: 17:55 )
الخليل - معا - في بطولة مواليد 1993 فاز فريق مركز شباب العروب على فريق بيت امر 3/2 في المباراة التي جمعت الفريقين في البطولة التي ينظمعا اتحاد الجنوب .

الشوط الاول :
بدأت المباراة بسيطرة عروبية على الملعب وبدأ اللاعبون يتناقلون الكرات بينهم ثم بدأت الهجمات ومع اول هجمة صنع العروب ركلة جزاء أضاعها عبد الرحمن سرحان عندما تصدى حارس بيت أمر للكرة .

الكثير من هجمات بيت امر لم ترتقي الى المستوى المطلوب واستطاع دفاع العروب ان يقف لها بالمرصاد من خلال ثم محمد رشاد أبو جودة ومحمد أيوب وقصي شعبان واسماعيل محفوظ ووجدي الشريف .

فيما اهدر لاعبو العروب العديد من الفرص وفي الدقيقة ال 23 خرج اللاعبين محمد رشاد ابو جودة بالبطاقة الصفراء الثانية ليكمل العروب بعشرة لاعبين بعدها جاء الهدف الاول عن طريق حسن الوحيدي الذي تابع كرة ارتدت من القائم بعدان سددها محمد أبو شمعة لينتهي الشوط بتقدم العروب بهدف .

الشوط الثاني :
بدأ الشوط الثاني بتبديل للعروب بنزول حمادة أبو جودة بديلا لقصي شعبان الذي أصيب في كاحله الأيمن زتمكن العروب وتمكن من تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 2 من الشوط الثاني عبر عنان زقوت الذي تلقى كرة جميلة من محمد أبو شمعة .

ثم جاءت صحوة بيت أمر عبر كرة ثابتة لعبت في داخل منطقة الجزاء ومع الدربكة سجل الهدف الاول لبيت أمر ليقلص الفارق الى 2/1 ، سرعان ما عاد العروب ليفرض كرته في الملعب وأضاع محمد أبو شمعة العديد من الفرص ، ووسط هذه الاجواء تلقى عبود عدوي تمريرة ذكية من عبو د سرحان سجل منها الهدف الثالث .

وعاد بيت امر وسجل هدفه الثاني بنفس طريقة الهدف الاول وفي نهاية اللقاء احتسبت ركلة جزاء جديدة للعروب طرد على إثرها مدافع نادي بيت أمر و أضاعها محمد أبو شمعة بوضعه للكرة بجانب القائم الايمن لحارس بيت أمر .
لينتهي اللقاء بفوز العروب بالنتيجة 3/2 .