وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

النقابة العامة للموظفين في سلفيت تعقد مؤتمرها وتختار ممثليها

نشر بتاريخ: 17/12/2010 ( آخر تحديث: 17/12/2010 الساعة: 21:51 )
سلفيت - معا - عقد النقابة العامة للموظفين العموميين في محافظة سلفيت امس الخميس، مؤتمرها النقابي لاختيار لجنة ممثلة لموظفي المحافظة .

وجرى المؤتمر بحضور ومشاركة جابر البطه ممثلا عن محافظة سلفيت ورئيس نقابة الموظفين العموميين بسام زكارنه ومعين عنساوي وأمين سر النقابة العامة ،والدكتور محمد الأعرج منسق النشاطات النقابة ورئيس نقابة موظفي وزارة العمل ورباح سماره ممثل عن وزارة العمل.

وفي بداية المؤتمر تحدثت ميسون عثمان رئيسة النقابة في المحافظة مقدمة التقريرين الاداري والمالي قدمت بعدها استقالة اعضاء النقابة الحاليين تمهيدا لاختيار لجنة جديدة .

بدوره وأشاده جابر البطة ممثل محافظ سلفيت بالدور الذي تلعبه النقابة في الدفاع عن حقوق الموظفين العموميين مقدما شكره لاعضاء المؤتمر.

من جانبه قدم بسام زكارنه رئيس النقابة شرحا حول عمل النقابة وما تقدمه للموظفين مبينا القوانين التي تقرها الحكومة ومطالبا اياها بضرورة إشراك النقابة في صياغة مثل هذه القوانين .

ثم عرض رئيس المؤتمر الشيخ عمر سماره القائمة المرشحة على الحضور تم بعدها الاعلان عن فوز القائمة بالتزكية حيث أن عدد المرشحين يتناسب مع اللجنة المطلوبة وهي 9 موظفين مكونة من كل من التالية اسمائهم:

1.ميسون احمد مصطفى عثمان 2.حسن ناجح قاسم سليم 3- حمد موسى محمد بركات 4.محمد فتحي فطاير 5.ميسون خميس محمود زيديه
6.بلال يوسف محمد الأقرع 7 .عصام علي منصور عبد الله 8 .مرعب جارح صالح جاغوب 9-عبد الفتاح احمد أبو ماضي.

وفور انتهاء المؤتمر تم اختيار ميسون عثمان رئيسة للجنة في محافظة سلفيت .