وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الاتحاد الفلسطيني للملاكمة يعود اللواء جبريل الرجوب

نشر بتاريخ: 18/12/2010 ( آخر تحديث: 18/12/2010 الساعة: 13:59 )
طولكرم – معا – منتصر العناني - عادَ أعضاء الاتحاد الفلسطيني للملاكمة وعلى رأسهم رئيس الاتحاد خليل زاهدة اللواء جبريل الرجوب بعد عودته سالما إلى ارض الوطن بعد الوعكة الصحية التي ألمت به . وقد ضم وفد اتحاد الملاكمة أمين سر الاتحاد فوزي العصافرة ومسؤول العلاقات الخارجية بلال أبو الضبعات والحكم الدولي محمود الترتير وفاروق جمعه ومهيب اسعد وحسن طه .

وقد عقد الاتحاد على هامش الزيارة اجتماعه العام في جمعية الأنوار الفلسطينية في رام الله حيث ناقش خطة الاتحاد للعام 2011 وكان الاتحاد الذي يواجه صعوبة الاستحقاقات المادية لتنفيذ برامجه قد وقف على بعض القصور في تنفيذ برامجه وخططه للعام المنصرم حيث يذكر انه قام بتوفير ميزانية خاصة لإقامة بطولة فلسطين التصنيفية الثانية التي جرت في الخليل إضافة إلى إرسال بعثته للمشاركة في بطولة اربيل في العراق وبطولة البقعة الدولية .

وقد ناقش الاتحاد مشاركة الملاكمة الفلسطينية في البطولات العربية والدولية المزمع إقامتها في بداية العام القادم وقد أوعز زاهدة في كلمته إلى ضرورة التحضير والاستعداد المكثف للمنتخب الفلسطيني للملاكمة للمشاركة في اولمبياد لندن في عام 2012 وركز على ضرورة توجيه الدعوات للمسئولين لتوفير قاعة متخصصة لرياضة الملاكمة الفلسطينية حتى تحظى بتمثيل مشرف في الاولمبياد في لندن ودعا كافة الأعضاء إلى التكاتف من اجل التحضير المثمر للمشاركة .

كما اجتمع أعضاء الاتحاد باللواء عثمان أبو غربية الذي استقبلهم بحفاوة بالغة في مكتبه في رام الله ووعد بتقديم المساندة لرياضة الملاكمة . يذكر إن اللواء أبو غربية كان قد مارس رياضة الملاكمة في الخمسينيات وعاصر إبطال فلسطين الأوائل من أمثال البطل الراحل أديب الدسوقي .