وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

المدرسة الشرعية تحظى بلقب بطولة السلة المدرسية بالخليل

نشر بتاريخ: 18/12/2010 ( آخر تحديث: 18/12/2010 الساعة: 14:44 )
الخليل- معا- فايز نصار- انتهت بطولة كرة السلة، للمرحلة الثانوية بمديرية التربية والتعليم بالخليل، والتي جرت يوم الخميس الماضي في قاعة بلدية الخليل، بتتويج فريق المدرسة الشرعية الثانوية بلقب البطولة.

واقيمت البطولة بحضور مشرفة النشاط الرياضي سلام الحرباوي، ومشرف التربية الرياضية عبد المنعم الفطافطة ، وبحضور عدد من اعضاء اللجنة الرياضية المدرسية.

وشارك في تحكيم مباريات البطولة كل من مروان وزوز وخليل ابو صالح وعزيز وزوز وعبد الله الطرايرة وطارق غيث وابراهيم عوض ولطفي الشلالفة وكمال ابو تركي.

وفاز فريق المردسة الشرعية في المباراة النهائية على فريق مدرسة طارق بن زياد ، الذي فاز في دور الاربعة على فريق مدرسة الزعتري ، فيما فاز فريق المدرسة الشرعية في دور الاربعة على فريق مدرسة الراشدين.

وفي دور الثمانية فاز فريق مدرسة الزعتري على فريق مدرسة الحسين، وفريق مدرسة طارق على فريق مدرسة ابودية ، وفريق المدرسة الشرعية على فريق مدرسة ابن رشد ، فيما تأهل فريق مدرسة الراشدين مباشرة لدور الاربعة.

وفي ختام البطولة توجه المنظمون بالتحية لكل المدارس المشاركة، متفائلين خيرا بمستقبل هذه اللعبة ، التي جرت لأول مرة في قاعة رياضية عصرية ، وبتعاون من العاملين في هذه القاعة ، وخاصة الاخوين راني ابو خلف وبلال الجعبري.