وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

تشكيل لجنة تحضيرية لمكتب الاخصائيين النفسيين والاجتماعيين برام الله

نشر بتاريخ: 19/12/2010 ( آخر تحديث: 19/12/2010 الساعة: 10:40 )
رام الله- معا- عقد في مقر مفوضية المنظمات الشعبية في رام الله، امس السبت اجتماعا لكادر المكتب الحركي للأخصائيين النفسيين والاجتماعيين في إقليم رام الله والبيرة.

وحضر الاجتماع، اللواء إبراهيم المصري نائب المفوض العام للمنظمات الشعبية وعضو المجلس الثوري، ونعيم مرار مساعد المفوض العام للمنظمات الشعبية ومنسق المكاتب الحركية في إقليم رام الله والبيرة، ود.إياد عثمان أمين سر المكتب الحركي المركزي للأخصائيين النفسيين والاجتماعيين، واحمد جبر أمين سر المكتب الحركي للأخصائيين النفسيين والاجتماعيين في الإقليم، وكادر من المكتب الحركي للأخصائيين النفسيين والاجتماعيين في الإقليم.

في بداية اللقاء، رحب د.عثمان بالحضور، مقدما موجزا عن ما تم انجازه في المكاتب الحركية الفرعية للأخصائيين النفسيين والاجتماعيين في الأقاليم.

وأكد عثمان، أن الاجتماع يأتي تماشيا مع توجهات قيادة مفوضية المنظمات الشعبية والمكاتب الحركية للنهوض بالواقع التنظيمي والمؤسساتي الحركي للعمل على عقد انتخابات لكافة الأطر الفتحاوية والنقابية والحركية، بما ينسجم مع قرارات اللجنة المركزية لحركة التحرير الوطني الفلسطيني فتح.

وأوضح اللواء إبراهيم المصري، أهمية الانتخابات ودورها في تفعيل العمل التنظيمي والنقابي المهني، مؤكدا على الاستعداد التام للعمل مع اللجنة التحضيرية والمكتب الحركي لتذليل كل الصعوبات، وتسخير كل الإمكانيات من اجل إنجاح هذه المكاتب الحركية وتفعيل أدائها.

من جانبه، تحدث نعيم مرار عن آلية حصر العضوية للمكتب الحركي وعن التوجه العملي في مفوضية المنظمات الشعبية لعمل انتخابات في جميع الأقاليم للمكاتب الحركية الفرعية، وصولا إلى انتخابات المكتب الحركي المركزي والاتحادات والنقابات المهنية.

وتم خلال الاجتماع، مناقشة وضع المكتب الحركي للأخصائيين النفسيين والاجتماعيين في الإقليم، وتقييم المرحلة السابقة من العمل في هذا الإطار الحركي واليات تفعيله.

كما تم اعتماد لجنة تحضيرية، لحصر العضوية والإعداد لانتخابات المكتب الحركي للأخصائيين النفسيين والاجتماعيين في الإقليم، حيث تشكلت اللجنة التحضيرية من عبير أبو كشك، وآمنه أبو عين، ووداد خضر، واحمد جبر، وإياد اللدادوه، ووليد حمدان، ووليد بدوي، ونجاح المبيض، وتغريد سمحان، وفاطمة حماد، ومراد شبيطه، كما تم اعتماد احمد جبر منسقا للجنة التحضيرية.

يشار إلى انه، تم فتح باب التنسيب وتجديد العضوية في المكتب الحركي للأخصائيين الاجتماعيين في الإقليم، ودعا المجتمعون كافة أعضاء المكتب الحركي في الإقليم إلى التوجه لتسديد رسوم اشتراكاتهم السنوية في نقابة الأخصائيين النفسيين والاجتماعيين في المحافظة.