وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

تربية شمال الخليل تختتم بطولة كرة اليد للمرحلة الثانوية

نشر بتاريخ: 19/12/2010 ( آخر تحديث: 19/12/2010 الساعة: 11:58 )
الخليل- معا- برعاية مدير التربية والتعليم في شمال الخليل بسام طهبوب اختتمت بطولة كرة اليد/ بنين للمرحلة الثانوية بمشاركة مدارس ( عمرو بن العاص، بيت أولا الثانوية، بيت امر الثانوية، العروب الثانوية، صوريف الثانوية، حلحول الثانوية، بني نعيم الثانوية، سعير الثانوية، ومدرسة صلاح الدين).

وقد جرت البطولة على ملعب مدرسة بيت أمر الثانوية للبنين واستكمل دور الاربعة في صالة بلدية الخليل الرياضية.

وتمكنت كل من مدارس بيت أمر الثانوية وبني نعيم الثانوية وسعير الثانوية وبيت اولا الثانوية من الوصول الى دور الاربعة وكانت النتائج كمايلي: فوز مدرسة بيت أمر على فريق مدرسة بيت اولا، وفوزفريق مدرسة بني نعيم على فريق مدرسة سعير لتتاهل للمبارة النهائية كل من مدرسة بيت امر الثانوية وبني نعيم الثانوية.

وفي المباراة النهائية تمكنت مدرسة بيت امر الثانوية من الظفر بلقب البطولة بعد فوزها على فريق مدرسة بني نعيم بالنتيجة( 8-5 ) فيما حلت مدرسة بني نعيم الثانوية في المركز الثاني.

وقد تميز في البطولة كل من الطلبة: ليث بريغيث، عمار الصليبي وخليل عوض من مدرسة بيت أمر و رمضان القاضي من مدرسة صوريف الثانوية ومنذر حميدات من مدرسة بني نعيم ومسلم العدم من مدرسة بيت اولا.

ويذكر أن هذه البطولة الاولى لمديرية التربية التي تقام في صالة بلدية الخليل وبهذه المناسبة تتقدم مديرية التربية والتعليم بالشكر لبلدية الخليل والأخوة المشرفين على الصالة الرياضية وخاصة راني ابو خلف وبلال الجعبري لتعاونهم في انجاح البطولة.

قام بادارة المباريات كل من: رامي ايوب، محمد مصلح، حسين الشروف، أحمد مناصرة، مصطفى الدودة، محمد يوسف عوض.

اشرف على البطولة قسم النشاطات في المديرية.