وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

عزون وفقوعة يقصان شريط افتتاح كأس الطائرة في الفاتح من العام المقبل

نشر بتاريخ: 19/12/2010 ( آخر تحديث: 19/12/2010 الساعة: 12:21 )
رام الله- معا- اللجنة الإعلامية- سحبت في مقر الاتحاد الفلسطيني للكرة الطائرة، في اللجنة الأولمبية الفلسطينية، وبحضور رئيس الاتحاد العميد جبر عصفور، والأعضاء مفيد إسماعيل، ورامي دحادحة، وأسامة جوابرة، وعدنان أبو فرحة، وليندا فريج، ورائد حمدان، وفخري النجوم، وعدد من الفرق المشاركة، قرعة كأس فلسطين الحادية عشرة بالكرة الطائرة.

وسبق سحب القرعة، كلمة للعميد جبر عصفور رئيس الاتحاد، حيث رحب بالحاضرين، متنميا التوفيق للفرق المشاركة، مشيرا إلى أن البطل الجديد لهذه البطولة، سيمثل فلسطين في بطولة الأندية العربية المزمع إقامتها في المملكة العربية السعودية، في الفترة من (17/2 – 2/3) من العام المقبل.

وكشف عصفور عن أن بطولة الدوري لمختلف الدرجات، إضافة إلى الدوري النسوي، ستنطلق بعد بطولة الكأس مباشرة، مشيرا إلى أن الفرق التي ستحتل المراكز الأربعة الأولى في بطولة الدوري للدرجة الممتازة، ستشارك في بطولة "فلسطين" العربية الأولى التي ستقام على أرض الوطن للمرة الأولى، بمشاركة ثمانية فرق، حيث سيتم دعوة فريقين من الأردن، واثنان من فلسطين المحتلة عام (48)، للمشاركة فيها إلى جانب الفرق الفلسطينية الأربعة.

وبين العميد عصفور أن الاتحاد، سيقم مع انتهاء بطولة الكأس الحالية، حفلا لتكريم الفرق الفائزة بكافة البطولات السابقة، بما في ذلك الكأس النسوية، وبطولات الفرق العمرية، حيث سيتم تسليم الكؤوس والمكافآت المالية للفائزين.

ومن المقرر أن تنطلق البطولة بتاريخ 1/1/2011، على صالة ماجد اسعد في البيرة، بلقاء عزون حامل اللقب، مع فقوعة، يليه لقاء العروب مع النزلة الشرقية، وسنجل مع جمعية الخليل، وبيت فوريك مع العبيدية، على أن تستأنف باقي المباريات، حال الإعلان عن مواعيدها وملاعبها في حينه من قبل لجنة المسابقات العامة في الاتحاد.