وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

اتحاد اليد يرفع العقوبات المالية والإدارية عن جميع اللاعبين والإداريين

نشر بتاريخ: 19/12/2010 ( آخر تحديث: 19/12/2010 الساعة: 12:23 )
الخليل- معا- جواد غنام - عقد مجلس الاتحاد الفلسطيني لكرة اليد جلسته العادية يوم أمس في مقر اللجنة الاولمبية برام الله وبحضور منسق الاتحادات بشير محاميد، حيث ناقش الاتحاد عدة قضايا تهم اللعبة ومن ضمنها تفرد رئيس الاتحاد المركزي المعيّن بدون إجماع، وسياسة التهميش التي يتبعها ضد المحافظات الشمالية، وقد اتخذ المجلس خطوات عملية على المستوى الرسمي بهذا الخصوص.

كما ناقش المجلس وباستفاضة قضية بطولة جنرال الرياضة التي ستقام يوم الجمعة 31/12 على صالة بلدية الخليل والتي جاءت تكريما للواء الرجوب بمناسبة عودته سالما معافى، حيث قرر المجلس إغلاق باب المشاركة يوم الأربعاء 22/12 على أن تجرى القرعة في صالة بلدية الخليل يوم الجمعة 24/12.

كما تقرر أن تنطلق فعاليات البطولة الساعة التاسعة صباحا وسيطبق القانون الدولي باستثناء الوقت الذي سيحدد وفق عدد الفرق المشاركة وعدد المباريات ونظام البطولة، وقرر المجلس بناء على توصية لجنة المسابقات رفع العقوبات المالية والإدارية عن جميع اللاعبين والإداريين تكريما لصاحب هذه المناسبة واسم البطولة، وستوجه رقاع الدعوة لعدد من الفعاليات الرسمية والشعبية بهذا الخصوص.

وعلى صعيد آخر تتوجه لجنة المسابقات إلى كافة الفرق المشاركة بضرورة التواجد في الصالة الساعة الثامنة والنصف كأقصى حد مصطحبين كرتين صالحتين للعب حتى تتواصل فعاليات البطولة بسلاسة وانضباط .

ومن الجدير بالذكر أن الفرق التي أعلنت مشاركتها رسميا في تكريم جنرال الرياضة ( عزون – شباب يطا – شباب الخليل – اتحاد إذنا – ثقافي طولكرم – إسلامي قلقيلية – شباب يدورا – شباب السموع – نادي عيبال ).