وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

القدس المفتوحة تكرم المتفوقين في مركز خدمات العيزرية

نشر بتاريخ: 19/12/2010 ( آخر تحديث: 19/12/2010 الساعة: 14:51 )
القدس- معا- نظم مركز خدمات العيزرية التابع لجامعة القدس المفتوحة اليوم الاحدن حفلاً لتكريم المتفوقين في المركز.

وحضره الحفل، هشام الهدمي مدير منطقة القدس التعليمية، وعائد صلاح الدين مدير مركز خدمات العيزرية، ورندة بركات رئيسة قسم شؤون الطلبة، ويوسف عسكر الباحث الإجتماعي في مركز خدمات العيزرية، وحسين السرخي من قسم الوسائط التعليمية، وناصر جعفر منسق العلاقات العامة.

وافتتح الخفل بكلمة من ناصر جعفر، رحب فيها بالحضور وبالقادمين من منطقة القدس التعليمية.

من جانبه، القى هشام الهدمي كلمة نقل فيها تحيات الاستاذ يونس عمرو رئيس الجامعة، والسادة النواب وعبر عن إعتزازه بالمتفوقين، متمنياً أن يستمروا بالتفوق.

وأوضح الهدمي، أن التكريم نتج عن جد ومثابرة واجتهاد وأنه نتيجة طبيعية لمن يريد التفوق، متمنياً أن يكون اللقاء في مناسبات سعيدة قادمة بتفوق جديد.

وفي كلمته، وضح عائد صلاح الدين مدير مركز خدمات العيزرية، أن النجاح لا يأتي إلا بالجد والاجتهاد، داعيا الدارسين الى التميز والمثابرة ونقل صورة مشرقة ومحترمة عن جامعة القدس المفتوحة بعد التخرج.

من حهتها، القت رندة بركات رئيسة قسم شؤون الطلبة كلمة نيابة عن محمد شاهين عميد شؤون الطلبة، قدمت فيها التهاني والتبريكات للدارسين المتفوقين، موضحة أن الجامعة مستمرة بمثل هذه الاحتفالات دعماً وتحفيزاً لدارسيها. وقدمت شرحاً للدارسين حول شروط نيل منحة التفوق.

وفي نهاية الإحتفال، قامت لجنة التكريم المكونة من هشام الهدمي، وعائد صلاح الدين، ورندة بركات، ويوسف عسكر، وناصر جعفر بتوزيع الشهادات والهداية على المتفوقين وهم، غدير عطا الله، حنان جابر، سمية مشهور، مي جميل خلايلة، هنادي الغول، حمدة مشهور.