وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

مدير إذاعة القمر:دور الإذاعة المحلية ليس فقط الترفيه إنما نشر الثقافة

نشر بتاريخ: 19/12/2010 ( آخر تحديث: 19/12/2010 الساعة: 14:01 )
أريحا- معا- أكد ايهاب براهمة مدير اذاعة القمر في أريحا، وجود مسؤولية تقع على عاتق الإذاعة في نشر الثقافة والعلم، في اشارة الا ان دور الإذاعات المحلية اصبح لا يقتصر فقط على الترفيه انما اصبح مصدر هام في نشر الثقافة والتوعية الجماهيرية.

واشاد براهمة، بالتعاون مع مديرية التربية والتعليم في المحافظة، موضحا ان الاذاعة تدعم بشكل مطلق مسيرة التربية والتعليم، ويتجلى ذلك خلال المقابلات والتقارير التي تتعلق بقطاع التربية والتعليم في المحافظة ويتم يثها عبى اثير راديو القمر، مثمنا ما تقوم به التربية والتعليم من جهود للنهوض بالمستوى التعليمي، مشيرا الى دروس التقوية التي تعقد اسبوعيا في مدارس المدينة بغرض تعزيز العلم والمعرفة لدى طلاب المدينة.

وكان براهمة، قد شارك في جولة تفقدية الى جانب مدير التربية والتعليم محمد الحواش صباح اليوم الاحد، لورشة تأهيل قيادات كشفية في مدرسة أريحا الثانوية للبنات، الى جانب زيارة الطلبة المستفيدين من دروس التقوية التي تنظمها التربية.

من جهته، شدد الحواش خلال زيارته ورشة التأهيل، على ان هذه الورشة تعزز السلوك الصحيح نحو التغيير للافضل ونحو مجتمع سليم، داعيا الى تكثيف مثل هذه الدورات التي من شانها اعداد جيل واع ومثقف ومدرك لمختلف قضاياه.