وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

مديرية جنوب نابلس تختتم بطولتي السلة للذكور وكرة القدم للإناث

نشر بتاريخ: 19/12/2010 ( آخر تحديث: 19/12/2010 الساعة: 15:16 )
نابلس- معا- تحت رعاية مدير التربية والتعليم- جنوب نابلس أحمد صوالحة وبإشراف مشرف النشاط الرياضي في المديرية عارف عصايرة اختتمت اليوم فعاليات بطولتي كرة السلة ذكور للمرحلة الأساسية العليا، وكرة القدم إناث للمرحلة الثانوية.

ففي بطولة كرة السلة ذكور للمرحلة الثانوية، تم اعتماد اسم بطولة الشهيد علي حسن عودة، وهو الطالب الذي توفي في وقت سابق من هذا الشهر في حادث سير اثناء ذهابه للمدرسة علماً أنه أحد اللاعبين الأساسيين في فريق مدرسة ذكور حوارة الثانوية.

فعلى ملعب مدرستي ذكور عمر بن الخطاب الأساسية وذكور حوارة الثانوية لعبت الفرق المشاركة بنظام نصف الدوري، وقد تأهّل لدور الأربعة كل من: مدرسة ذكور عوريف الثانوية، مدرسة ذكور جماعين الثانوية، مدرسة ذكور حوارة الثانوية، مدرسة ذكور بيتا الثانوية، ثم تم اللعب بنظام خروج المغلوب من مرة واحدة وكان الفوز بالمرتبة الأولى من نصيب فريق مدرسة ذكور حوارة الثانوية، فيما حصلت مدرسة ذكور بيتا الثانوية على المركز الثاني.

حكم اللقاءات صفوان حج علي ومعلمو التربية الرياضية في المدارس المشاركة.

وقد اهدى فريق مدرسة ذكور حوارة الثانوية فوزهم لزميلهم اللاعب المرحوم علي حسن عودة.

أما في بطولة كرة القدم للإناث وللمرحلة الثانوية فقد أقيمت على ملعب مدرسة بنات عقاب مفضي الثانوية بنظام خروج المغلوب من مرة واحدة حيث فازت بالبطولة مدرسة بنات عقاب مفضي الثانوية وحصلت مدرسة بنات قصرة الثانوية على المركز الثاني.

يذكر أن هذه البطولات تعقد حسب تعليمات خطة النشاطات الطلابية الصادرة عن وزارة التربية والتعليم العالي.