وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

جبهة العمل الطلابي في جامعة القدس المفتوحة تحتفي بذكرى انطلاقتها

نشر بتاريخ: 19/12/2010 ( آخر تحديث: 19/12/2010 الساعة: 17:29 )
بيت لحم- معا- أحيت جبهة العمل الطلابي التقدمية الذكرى 43 لانطلاقة الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين، بحفل نظمته في حرم جامعة القدس المفتوحة- بيت جالا بمشاركة العديد من الشخصيات الاعتبارية والرسمية منهم علي جده ومدير منطقة بيت لحم التعليمية د. إبراهيم الشاعر، وحشد من الطلبة داخل الجامعة.

وافتتح الاحتفال بالسلام الوطني ومن ثم ألقى د. ابراهيم الشاعر كلمة اكد فيها على دور الجبهة الشعبية في الحفاظ على الوحدة الوطنية وعلى دورها التاريخي في الدفاع عن حقوق شعبنا الفلسطيني.

وفي ختام كلمته اشاد بدور جبهة العمل الطلابي داخل الجامعه قائلاً "إن جبهة العمل الطلابي التقدمية كانت وما زالت تعتبر من المكونات الاساسية للاطر الطلابية من خلال نشاطها الملتزم وعملها الدؤوب للارتقاء بالمستوى الفكري والثقافي للطلبة داخل الحرم الجامعي".

من جهته، ألقى حسام الافندي كلمة مجلس اتحاد الطلبة والتي أكدت على أن إنهاء الانقسام الفلسطيني ضرورة وطنية ملحة، كي يتوحد الشعب الفلسطيني بمختلف فئاته.

وفي ختام كلمته توجه بالتهنئة للجبهة الشعبية وذراعها الطلابي بهذه المناسبة التي تستدعي الوقوف امام التحديات الجسام التي تواجه الشعب الفلسطيني.

وقال جدة "اوصيكم ان تحافظوا على ذلك الصرح الاكاديمي وان تحموه بحدقات عيونكم، لأن قدسيته لا تقل اهمية عن قدسية المساجد والكنائس ولأنكم تمثلون قطاع حساس جداً، لذلك فإنني ارى فيكم المستقبل، وأرى فيكم طموحاتي عندما كنت بأعماركم".

وتوجه بالشكر في ختام كلمته لجبهة العمل الطلابي على هذا النشاط الوحدوي وهنئها بانطلاقة الجبهة الشعبية 43.