وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

بحضور غبد الناصر بركات محاضرات قيّمة تشهدها دورة التدريب الآسيوية

نشر بتاريخ: 19/12/2010 ( آخر تحديث: 19/12/2010 الساعة: 18:39 )
القدس - معا - يخضع المشاركون في الدورة التدريبية الآسيوية للمستوى الأول (A) للإختبار الثاني يوم غد على ملعب الهاشمي ويهدف لتطبيق العديد من النواحي الفنية التي يتلقاها المشاركون خلال الدورة التي يشارك فيها المدرب عبد الناصر بركات موفدا عن الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم .

فعاليات الأسبوع الثاني للدورة شهدت العديد من المحاضرات، حيث ألقى المحاضر الآسيوي ومشرف الدورة نهاد صوقار محاضرات عن الإتجاهات الحديث في كرة القدم وتقلب المستوى واللعب بأربعة مدافعين، فيما ألقى مساعديه زياد عكوبة محاضرة حول التخطيط ماقبل المنافسات وكيفية إعداد الخطة السنوية، وإسلام ذيابات حول الضغط في كرة القدم.

كما قدم الدكتور فايز أبوعريضة عضو الإتحاد محاضرة حول التكيّف، وألقى مدير دائرة الحكام سالم محمود محاضرة عن التحكيم، فيما ألقى المدرب الوطني لحراس المرمى سمير رحال محاضرة حول دور حارس المرمى كآخر لاعب في الفريق وتنفيذ مهام اللاعب القشاش.
يذكر أن فعاليات الدورة التي بدأت يوم 4 الجاري تستمر حتى 28 الجاري، وتشهد مشاركة كبيرة من 29 مدربا من الأردن والدول العربية.

حيث يشارك في الدورة من الأردن: جمال أبوعابد، عبدالله ابوزمع، خليل الجارحي، يوسف العموري، هيثم الشبول، موسى اشتيان، مراد الحوراني، محمود الخب، اياد ابوناموس، اسلام جلال، رائد عصفور، كامل جعاره، بيرت كاغدو، منير أبوهنطش، عبدالفتاح الشدفان، احمد درزي، امجد الشريف، صلاح الجلاد، انس صبره، مرشد فطافطة، عدنان عوض، عبدالله القططي، هشام عبدالمنعم، إسماعيل العوضات.
كما يشارك في الدورة خمسة مدربين عرب هم: حسين العنيزي "البحرين" وحسن خليفة "السعودية" وجمال ضراغمة وعبدالناصر بركات "فلسطين" محمد جمعة " سوريا".

صوقار محاضرا لدورة المستوى الثاني
عين الإتحاد الآسيوي المحاضر نهاد صوقار للإشراف على فعاليات دورة التدريب الآسيوية للمستوى الثاني (B) والتي تقام في العاصمة اللبنانية بيروت خلال الفترة من 4-21 الشهر المقبل.