وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

بطولة العالم للسباحه: الفلسطيني احمد الدميري يحل بالمركز 68

نشر بتاريخ: 20/12/2010 ( آخر تحديث: 20/12/2010 الساعة: 13:55 )
دبي- القدس- معا- ضمن فعاليات اليوم الأخير لبطولة العالم للسباحه والتي أختتمت فعالياتها في دبي أمس أختتم السباح الفلسطيني أحمد الدميري مشاركته الأخيرة في هذه البطولة في سباق 50 متر صدر، حيث حل السباح الدميري بالمركز 66 من آصل 88 سباح شاركوا في هذا السباق من دول مختلفة وحقق رقما وفدره 32:28 ثانية، وبهذا يكون الدميري قد أنهى سباقاته ومنافسات فلسطين في هذه البطولة.

هذا ومن المقرر أن تصل بعثة فلسطين أرض الوطن ظهر غدا برفقة رئيس البعثة رائد ميلاد والمشاركين الوحيدين في هذه البطولة السباحه ديالا عوض والسباح أحمد الدميري.

ومن الجدير ذكره بأن رئيس البعثة رائد ميلاد كان قد شارك في اجتماع الجمعية العمومية للاتحاد الدولي للسباحه مندوبا عن رئيس الاتحاد إبراهيم الطويل والذي عقد هناك على هامش فعاليات بطولة العالم بحضور رئيس الاتحاد الدولي "جوليو ماغلوني" والذي أفتتح بالوقف دقيقة حداد على روح السباح الأمريكي للمسافات الطويلة " فران كيبين " والذي لقى حتغه خلال مشاركته في بطولة العالم للمسافات الطويلة والتي أقيمت في دولة الآمارات العربية بالثالث والعشرون من شهر أكتوبر الماضي.

كما وتم خلال الاجتماع منح إيطاليا شرف تنظيم بطولة العالم الثانية عشرة في العام 2014.

كما وتم منح المغرب شرف تنظيم بطولة الناشئين الرابعة للسباحه في العام 2013 وتم خلال الاجتماع مناقشة العديد من الأمور التنظيمية والدورات التأهيلية وصولا لأولمبياد لندن 2012.