وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

تربية شمال الخليل و"الرؤيا" تبحثان المشاريع المقترحة للمرحلة القادمة

نشر بتاريخ: 20/12/2010 ( آخر تحديث: 20/12/2010 الساعة: 15:33 )
الخليل- معا- التقى مدير التربية والتعليم شمال الخليل أ. بسام طهبوب في مكتبه مدير مؤسسة الرؤيا العالمية أ.باسم دودين والوفد المرافق لبحث المشاريع المقترحة للمرحلة القادمة.

وفي بداية اللقاء شكر طهبوب مؤسسة الرؤيا العالمية على جهودها وتعاونها مع مديرية التربية والتعليم وتم استعراض ما تم انجازه في المرحلة السابقة وتم التباحث في المشاريع المستقبلية والتي تتضمن النواحي التعليمية والصحية والبيئية والإرشاد التربوي، فقد تم طرح مواضيع تتعلق بتفعيل وتدريب الطلبة على القضايا الصحية وإنشاء حدائق مدرسية وتحسين المقاصف المدرسية وتشكيل أندية بيئية، كذلك تم التباحث في إنشاء مدرسة موسيقية تابعة للمديرية والعمل على دعم مشروع التعليم العلاجي ودعم وتبني التجارب الناجحة التي تنفذها المدارس ودعم برامج محو الأمية.

وفي مجال تكنولوجيا التعليم تم استعراض حاجة المدارس في بني نعيم من أجهزة الحاسوب والعرض وتجهيز بعض المدارس بمختبرات حاسوب وتزويد بعض المدارس بكاميرات مراقبة.

وفي نهاية اللقاء شكر مدير مؤسسة الرؤيا العالمية مديرية التربية والتعليم على جهودها وحسن تعاونها مع المؤسسة، مؤكدا استمرار العمل المشترك بما يخدم الطلبة.