وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

"القدس المفتوحة" تكرم الطلبة المتفوقين في طوباس

نشر بتاريخ: 20/12/2010 ( آخر تحديث: 20/12/2010 الساعة: 17:30 )
طوباس- معا- نظمت منطقة طوباس التعليمية التابعة لجامعة القدس المفتوحة اليوم الاثنين حفلاً لتكريم دارسيها المتفوقين بحضور مدير منطقة طوباس التعليمية د.نضال عبد الغفور والمساعد الأكاديمي أ.جهاد ربايعة ورزق شؤون الطلبة ورئيس مجلس الطلبة والعاملين في الجامعة من إداريين ومشرفين أكاديميين.

وأكد د.نضال عبد الغفور مدير منطقة طوباس التعليمية في كلمة ألقاها بالنيابة عن أ.د. يونس عمرو رئيس الجامعة، مشيراً إلى أن عوامل النجاح والتفوق كثيرة ومتعددة منها بذل الجهد والإيمان والثقة بالقدرة على التفوق والتميز ومنها العزيمة والمثابرة والإصرار على الانجاز وحسن التخطيط وإدارة الوقت وتوفير أجواء صحية هادئة وإمكانات وتسهيلات مناسبة.

وبارك للمتفوقين تفوقهم وشكر كل من كان له إسهاماً في هذا النجاح والتفوق وخص بالذكر رئاسة الجامعة ودوائرها المختلفة، والعاملين بالجامعة من مشرفين واداريين الذين هيئوا لهم الأجواء المناسبة لهذا التفوق، ودعا في ختام كلمته، الدارسين إلى بذل مزيد من الجهد ليكونوا في الفصول القادمة من بين المتفوقين.

وتحدث أ. حيدر كايد رزق شؤون الطلبة عن الأنشطة الطلابية التي نظمتها منطقة طوباس التعليمية خلال الفصل السابق، مؤكداً أن هذه الأنشطة تنوعت بين أكاديمية ورياضية وثقافية وأدبية ودورات لا منهجية وقال ان هدفها هو اكتشاف مهارات الدارسين وإبداعاتهم ورعايتها ضمن توجهات عمادة شؤون الطلبة وإدارة منطقة طوباس التعليمية.

من جانبه شكر فراس دراغمه رئيس مجلس الطلبة إدارة منطقة طوباس التعليمية على الجهود التي يبذلها العاملون بالجامعة من اجل الارتقاء بالعملية التعليمية وبارك للمتفوقين تفوقهم، وخلال كلمة المتفوقين التي ألقاها الدارس رأفت بلاطية أبدى اعتزازه كونه احد الدارسين في جامعة القدس المفتوحة وقدم شكره لإدارة المنطقة التعليمية والمشرفين الأكاديميين ولذوي المتفوقين ودعا وزارة التربية والتعليم إلى الاسراع في اعتماد برنامج الدراسات العليا وطالب مؤسسات المجتمع بدعم منطقة طوباس التعليمية لإنشاء مبنى خاص بالمنطقة.

وخلال عرافة الاحتفال تحدث أ. جهاد ربايعة عن مسيرة الجامعة، موضحاً أنها أضحت كبرى الجامعات الفلسطينية بفضل المخلصين من أبناء هذا البلد، وفي الختام تلا أ. سائد المسلماني ر.ق التسجيل اسماء المتفوقين.

وفي نهاية الحفل قامت الادارة والمشرفين بتقديم الشهادات والدروع للدارسين المتفوقين وهم: حسام حسن عودة ابو عليان، احسان جمال محمود هندية، سماح عليان جميل ضبابات، زينب ابراهيم سعيد بشارات، منوه علي محمد بشارات،سماح عبد الله احمد ابو عرة،دعاء سليم سالم صوافطه، سليمان جمال سليمان حسني، عماد فليح عبد دراغمه، وعد سليم سالم صوافطه، تسنيم حمد ناهل صلاحات،عايده ناجي احمد ابو محسن، اسماء عمر محمد سرحان، اسلام ثابت عبد الفتاح مبسلط، آمنة ابراهيم حسين ابو عقل، نوار محمد عبد الرحمن قاسم، لينا ابراهيم نمر صوافطة، تحرير محمد فايز غريب، رافت ابراهيم عبد الفتاح بلاطية،ايمان محمد محمود بشارات،اصف فوزي محمد عبد الرازق.