وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

المهدي: نادي جنين اتم كافة الاستعدادات لاستقبال شقيقه العربي الأردني

نشر بتاريخ: 20/12/2010 ( آخر تحديث: 20/12/2010 الساعة: 17:16 )
رام الله- معا- ابراهيم ربايعة- أعلن جلال المهدي الرئيس الفخري لنادي جنين الرياضي عن اتمام كافة الإستعدادات لاستقبال النادي العربي الأردني في جنين.

وذكر أن الوفد الأردني بانتظار استصدار التأشيرات اللازمة المتوقع الحصول عليها في الأيام القليلة القادمة، مشيرا إلى أن الوفد الأردني الذي يرأسة السفير منصور البطاينه رئيس النادي يتكون من حوالي 30 شخصاً ما بين لاعب وإداري وإعلامي.

أما عن برنامج الزيارة فأوضح المهدي أن نادي جنين يعكف على الانتهاء من وضع اللمسات الأخيرة على البرنامج وتحديد الفرق التي سيلعب معها النادي الضيف كاشفاً النقاب عن رغبة عدد من أندية المحترفين والدرجة الممتازة باللعب مع النادي الضيف خاصة حيث أبلغت أندية من الخليل ونابلس وقلقيلية رغبتها باللعب مع الفريق الضيف واستثمار قدراته بالاحتكاك المفيد معه.

وعبر المهدي عن أن هذه الزيارة تأتي بعد أن استضاف النادي الأردني نادي جنين بعد حصوله على كأس الهواة في معسكر تدريبي وفر من خلالها العربي كل الإمكانات المتاحة وسخر كوادره لخدمة بعثة نادي جنين، مؤكداً أن حفاوة الاستقبال وكرم الضيافة التي لقيها النادي في الأردن تحتم عليه توفير كل سبل الراحة للضيف واعداد برنامج مميز يليق بالنادي الأردني العريق.

واعلن المهدي أن النادي مسؤول عن ترتيب كافة امور الزيارة وتفاصيل البرنامج من اختيار الفرق التي سيلعب معها العربي إلى توزيع المباريات والزيارات الداخلية.

واعتبر الرئيس الفخري لنادي جنين أن مباراة النادي العربي ونادي جنين تأتي في ذكرى انطلاق الثورة الفلسطينية بما يحمله هذا الموعد من مدلولات وطنية كبيرة فيما سيتم توجيه دعوات رسمية لعدد من الشخصيات الوطنية وعلى رأسها رئيس الوزراء الدكتور سلام فياض ورئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم وبحضور اعلامي مكثف.

وأشار إلى أن فريق كرة القدم بنادي جنين يستعد عبر التدريبات المكثفة من أجل اللقاء لعكس صورة إيجابية عن التطور الذي تشهده كرة القدم بمحافظة جنين بالمرحلة الحالية.

وحول ملعب الشهيد أبو عمار اعتبر أن جنين تستحق وجود ملعب يليق بها كتجمع سكاني ورياضي مركزي على مستوى الوطن، معتبراً غياب الملعب يؤثر بصورة سلبية على مستوى أندية المحافظة في ظل تكلفة التدريبات بعيداً عن مركز المدينة وتكلفة وصول المشجع للملعب التي تزيد عن تكلفة وصوله لمدينة نابلس لبعده وعدم توفر المواصلات المباشرة إليه، وشدد على أهمية تكاتف كل الجهود لحماية الصرح الرياضي الأعرق في المحافظة كاشفاً عن انه كان قد قدم مقترحاً عملياً بتشكيل وفد من فعاليات المحافظة والتوجه للقاء دولة رئيس الوزارء وطرح المشكلة عليه من أجل التوصل لحلول عملية دون أن يلقى هذا الاقتراح أية متابعة فعلية.

واعتبر المهدي ان نادي جنين حاله كحال كافة الأندية الفلسطينية تحمل رسالة وطنية تحمي الشباب من الانزلاق في منعرجات اجتماعية وسلوكية خطرة عبر احتضانهم وتربيتهم بأخلاق رياضية رفيعة تبني بداخلهم مقومات وطنية وأخلاقية إيجابية وهذا يتطلب تعزيز البنية التحتية الداعمة لمثل هذه التوجهات وليس إهمال ما هو قائم.

وتوجه المهدي بالتحية للاعبي النادي وجهازه الفني والإداري على النتائج الإيجابية التي حققوها في ذهاب دوري الدرجة الممتازة بتربعهم على قمة مجموعة الشمال وقطعهم نصف الطريق نحو التأهل لدوري المحترفين ب، مطالباً إياهم ببذل مزيد من الجهد وتقديم كل ما بوسعهم لتحقيق حلمهم وحلم محافظة جنين قاطبة التي غابت عند دوري الأضواء في الموسمين الأخيرين، وأشار إلى أن المزيد من التطور والتميز بانتظار الفريق على كافة الصعد الإدارية والفنية في المرحلة القادمة.