وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

وزارة الاتصالات المقالة تسلم تجهيزات الكترونية لصالح جامعة الأمة

نشر بتاريخ: 20/12/2010 ( آخر تحديث: 20/12/2010 الساعة: 19:39 )
غزة- معا- أكدت وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات في الحكومة المقالة علي حرصها على مد جسور التعاون مع مؤسسات المجتمع المدني بما يخدم الشعب ويحقق رقيه وتقدمه في مجال الاتصالات مثمنة في الوقت ذاته قيام شركة الاتصالات الفلسطينية بالتل بدعم كل من جامعة الأمة وجمعية أصدقاء الطالب بعدد من أجهزة الحاسوب ومستلزماتها وملحقاتها.

جاء ذلك خلال إشراف الوزارة على تسليم مجموعة من أجهزة الكمبيوتر واللاب توب وتجهيزات مكتبية مختلفة تبرعت بها شركة الاتصالات لصالح كل من جامعة الأمة في غزة وجمعية أصدقاء الطالب.

وشارك عن الوزارة كل من م. جلال إسماعيل مدير عام ديوان الوزير وسمير حمتو مدير العلاقات العامة والإعلام ومحمد حواس مدير العمليات فيما شارك في عملية التسليم عن شركة الاتصالات كلا من مازن سرور مدير اللوازم والمشتريات بالشركة ومحمد جودة مسؤول العلاقات العامة وسامي الهسي من قسم التسويق.

من جانبه شكر رئيس جامعة الأمة د.ماهر صبرة خلال عملية التسلم وزير الاتصالات م.يوسف المنسي على جهوده في دعم وتطوير المؤسسات الفلسطينية مثمنا التبرعات السخية التي تم تقديمها من قبل بال تل لتطوير العمل في الجامعة بما يخدم مصالح الطلبة.

وفي مقر جمعية أصدقاء الطالب كان في استقبال وفدي الوزارة والشركة كلا من فتحي نوفل رئيس الجمعية وشحادة السويركي عضو مجلس الإدارة والموظفين، حيث أشادوا بجهود كل من الشركة والوزارة في دعم قطاع المجتمع المدني فيما بين مدير الجمعية محمد حلاسة أن التجهيزات ستستخدم لافتتاح مختبر الحاسوب لخددمة الطلبة الفلسطينيين في غزة.

بدوره اعتبر إسماعيل أن هذه التبرعات تأتي تجسيدا للتعاون المشترك بين وزارة الاتصالات وتكنولوجيا والمعلومات والشركة داعيا إلى المزيد من المبادرات الهادفة إلى خدمة المجتمع المحلي والارتقاء بعمل المؤسسات تكنولوجيا.