وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

غنام تناقش أهم قضايا العام المنصرم مع المجلس التنفيذي لمحافظة رام الله

نشر بتاريخ: 20/12/2010 ( آخر تحديث: 20/12/2010 الساعة: 19:43 )
رام الله- معا- ترأست محافظة رام الله والبيرة الدكتورة ليلى غنام اجتماع المجلس التنفيذي للمحافظة الذي انعقد اليوم الاثنين في قاعة الاجتماعات بالمحافظة.

وابتدأت الجلسة بتوجيه التهاني لأعضاء المجلس بمناسبة عيد الميلاد المجيد وبحلول العام الجديد وبعيد انطلاقة الثورة الفلسطينية، حيث أكدت الدكتورة غنام خلال اللقاء على احترام المحافظة لخصوصية عمل كافة الوزارات والمؤسسات وعلى أهمية دعم العمل المشترك ورفع درجات التعاون والتنسيق في إطار الدعم والتكامل وذلك بسبب توفر كافة الإمكانيات لدعم عمل المديريات وتوفير الإمكانيات للقيام بذلك.

كما أكدت غنام على أهمية المجلس وضرورة متابعة ما تم الاتفاق عليه خلال الاجتماعات السابقة من العام المنصرم والتأكيد على رفع مستوى التنسيق بين أعضائه ومؤسساتهم بما يساهم بشكل عملي في معالجة قضايا العمل المشترك بفاعلية ، مشيرةً إلى رسالة المجلس التي تولي اهتماما بكافة قضايا المواطنين.

وقدم مدير عام هيئة البترول أمين بشير أهم الإنجازات التي حققتها الهيئة في محافظة رام الله والبيرة منها قيام طواقم الهيئة بمصادرة 600 اسطوانة غاز غير صالحة للاستعمال حيث أن ما يقارب 35% من الأسطوانات التي تستخدم في المنازل هي غير صالحة ، وأكد على وجوب تفعيل دور الرقابة على محطات تعبئة وبيع اسطوانات الغاز ووجوب إشهار الأسعار.

وفي نهاية الاجتماع قدم بعض منسقي اللجان تصور مختصر عما تم عمله في العام المنصرم حيث تم التوافق على كل لجنة بترتيب عملها على حدا وإقرار الأمور في الاجتماعات الدورية اللاحقة، على أن تعقد اجتماعات المجلس كل يوم اثنين من الأسبوع الثاني في الشهر،وتم تقديم الشكر إلى مجلس الطوارئ التابع للمحافظة على ما بذلوه من عمل رائع ومميز خلال فترة المنخفض الجوي الأخير.