وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الهيئة الإدارية لمؤسسة شباب البيرة تعقد إجتماعا لأعضائها

نشر بتاريخ: 21/12/2010 ( آخر تحديث: 21/12/2010 الساعة: 12:01 )
البيرة - معا - إجتمعت الهيئة الإدارية لمؤسسة شباب البيرة أمس، وناقشت عددا من الأمور الهامة التي من شأنها أن تعمل على إيجاد وتوفير سبل الدعم المادي ورفع إمكانيات النادي.

وفي بداية اللقاء أوضح أعضاء الهيئة أن ثمة عوائق و صعوبات تقف في طريق النادي مؤكدين أنه سيتم تخطيها و علاجها في الوقت القريب.

وأشارأعضاء الهيئة إلى أن جملة القرارات الإدارية التي إتخذتها الهيئة الإدارية بإجتماعها سيكون لها الأثر البالغ والكبير في تحسين واقع النادي ورفع أداء الفريق، مضيفين بأن المرحلة القادمة من دوري المحترفين سيشهد تطورا نوعيا لأداء البيرة.

ومن جانبه أكد أمين سر مؤسسة شباب البيرة المحامي أمجد الشلة بأن الأيام القليلة القادمة ستشهد عقد سلسلة من الإجتماعات و اللقاءات مع كافة الطواقم الفنية و لجان المساندة لمؤسسة البيرة لوضع الإستراتيجية التي ستسير عليها المؤسسة من كافة الجوانب ، مشيرا إلى أن هذه الإستراتيجية ستتطرق إلى كافة المجالات الثقافية و الفنية و الكشفية ولا سيما الرياضية، مؤكدا الشلة بأن جملة القرارات الإدارية التي تم إتخاذها دخلت حيز التنفيذ بعد مصادقة وإجماع أعضاء الهيئة الإدارية عليها و سيتم الإفصاح عنها قريبا.

وعبر الشلة عن إستغرابه من تصريحات أحد لاعبي الفريق لبعض وسائل الإعلام وهو اللاعب محمد جمال نافيا ما جاء على لسانه من عجز إدارة المؤسسة عن دفع رواتب اللاعبين، وأضاف "لن نسمح لأي كان أن يمس بسمعة و مصداقية إدارة مؤسسة شباب البيرة ولن نخضع لإبتزاز من أحد حتى وإن صدرت هذه التصريحات من نجم من نجوم الفريق، خاصة و بأن فريق البيرة يضم في صفوفه نجوم كثر" .